الزمالك علي أعتاب ضم بديل طارق حامد ومفاجأة سارة قبل لقاء الأهلي

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 12:30 pm
الزمالك علي أعتاب ضم بديل طارق حامد ومفاجأة سارة قبل لقاء الأهلي

google-news google-news google-news

الزمالك علي أعتاب ضم بديل طارق حامد ومفاجأة سارة قبل لقاء الأهلي

يرغب القلعة البيضاء في التعاقد مع اللاعب عمرو السيسي لاعب فريق نادي طلائع الجيش في الميركاتو الصيفي المقبل كما سيدخل النادي الأهلي بكل قوته لإتمام تلك الصفقة أيضا.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب عمرو السيسي من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل .

ودخل مسئولو النادي الأبيض بالفعل في مفاوضات خلال الأيام السابقة مع اللاعب لمحاولة ضمه للنادي خصوصا بعد فشلهم في ضم اللاعب مهند لاشين لاعب وسط النادي العسكري وزميله في الفريق.

كما دخل مسئولي النادي الأهلي أيضا في المفاوضات مع اللاعب من أجل ضمه في صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

www.christian-dogma.com

أكد الجهاز الفني لفريق نادي الزمالك جاهزية اللاعب التونسي حمزة المثلوثي واللاعب محمد عبد الغني لمواجهة فريق الأهلي المقرر لها غدا الأحد بالدوري المصري لكرة القدم.

وذكر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي مساء يوم الجمعة أن اللاعب محمد عبد الغني انتظم في التدريبات الجماعية الجمعة بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل وتعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

www.christian-dogma.com

وقال نادي الزمالك إن اللاعب التونسي حمزة المثلوثي شارك في التدريبات الجماعية عقب انهاء برنامجه التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة السابقة بعد أن تعرض إلي إصابة في كاحل القدم تسببت في غياب اللاعب عن الفريق في الفترة الأخيرة.

وواصل اللاعب أحمد فتوح واللاعب حازم إمام لاعبي الفريق برنامجهما التأهيلي بعد أن تماثل الأول من إصابتة في حين كان اللاعب حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

ويواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة النادي الأهلي المقرر لها الأحد القادم في اللقاء المؤجل من الجولة العشرون لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي سوف تقام علي إستاد السلام.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play