طيبيب المنتخب يكشف حقيقة هروب صلاح من مباراة إثيوبيا

منذ 2 اسابيع
June 18, 2022, 6:07 pm
تبليغ
طيبيب المنتخب يكشف حقيقة هروب صلاح من مباراة إثيوبيا

google-news google-news google-news

هروب صلاح من ماتش إثيوبيا

كشف محمد أبو العلا ، طبيب المنتخب المصري ، عن حقيقة هروب نجم ليفربول محمد صلاح من مباراة الفراعنة ضد إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

www.christian-dogma.com

وقال محمد أبو العلا في بحوار مع قناة أون تايم سبورت في برنامج جمهور التالتة : كل ما ورد عن محمد صلاح ورفضه السفر إلى مالاوي غير صحيح .

وأضاف: إصابة محمد صلاح كانت إجهادًا في العضلة الضامة ولم يتمكن من المشاركة في المباراة ضد إثيوبيا ، لكن لا تزال هناك شائعات كثيرة يتم تردديها حول المنتخب المصري ولاعبيه .

يشار إلى أن منتخب مصر خسر 2-0 أمام إثيوبيا في المباراة التي أقيمت على ملعب بينجو الدولي ، خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

ضربة موجعه للأهلي قبل لقاء غريمه في موقعه القمه

www.christian-dogma.com

أصبحت فرص لحاق اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معدومة في اللحاق رفقة فريقه غدا بالمواجهة أمام فريق الزمالك.

ويلتقي فريق النادي الأهلي بغريمه فريق نادي الزمالك غدًا الأحد على ملعب استاد السلام في قمة مباريات الجولة العشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلما بأن اللاعب محمد عبد المنعم لن يلحق بمباراة الغد أمام فريق نادي الزمالك لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الضامة.

ويخوض اللاعب المراحل النهائية من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي لحقت به قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا الشهر السابق.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play