زيادة أسعار أنابيب البوتاجاز عقب زيادة الوقود عالميا نكشف الحقيقة الآن

منذ 2 اسابيع
2022-06-18T22:32:00+0200
تبليغ
زيادة أسعار أنابيب البوتاجاز عقب زيادة الوقود عالميا نكشف الحقيقة الآن
كتب

زيادة أسعار أنابيب البوتاجاز عقب زيادة أسعار الوقود عالميا نكشف الحقيقة الآن

السوق المحلي، يترقب قرار لجنة التسعير التلقائي والتى تكون للمنتجات البترولية و خلال الربع الثالث من 2022، والذى من المقرر أن تجتمع اللجنة في مطلع الشهر المقبل ولمناقشة آلية التسعير وفي السوق المصري.

www.christian-dogma.com

حقيقة زيادة أسعار الأنابيب فى الاسواق ؟

وفي سياق متصل، انتشار هذه الانباء وهو ما تسبب في تكهنات وحول زيادة أسعار أنابيب البوتاجاز، وفي الوقت الذي ارتفعت فيه أسعار الوقود عالميًا وبشكل كبير وقد وصلت إلى مستويات قياسية، والتى جاءت وفي أعقاب الحرب الروسية الأوكرانية، وبالإضافة إلى تمسك دول أوبك و بتقليل الإنتاج وحتى لا يغرق السوق في الإمدادات، وهو ما تسبب ايضا في أزمة عالمية وكذلك تسبب في زيادة المخاوف من شح المعروض.

أسعار أنابيب البوتاجاز

و قد جاء وبحسب أخر زيادة لـ أسعار أنابيب البوتاجاز والخاصة بالمنازل والأغراض التجارية و في شهر مارس الماضي، و فإن الأسعار جاءت على النحو التالي:

سعر الانبوبة وصل الى 75 جنيها للاسطوانة وبسعة 12.5 كجم، و تسليم مستودع التوزيع للمستهلك.

سعر الانبوبة وصل الى 150 جنيها للاسطوانة، والتى جاءت وبسعة 25 كجم تسليم ومستودع التوزيع للمستهلك.

وقد وصل السعر الى 6000 جنيه الخاص بطن الغاز صب وهذا السعر غير شامل نولون النقل.

وهذه الأسعار، هى شاملة رسم الدمغة و طبقا للقرار رقم 1056 لسنة 2022، والصادر في هذا الشأن و من قبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

ماهى حقيقة زيادة أسعار الغاز الطبيعى في المنازل ؟

و قد جاء وفي وقت سابق، وقد قال حمدي عبد العزيز، المتحدث الرسمي لــ وزارة البترول والثروة المعدنية، وإن الأخبار المتداولة وعلى بعض المواقع وحول زيادة أسعار الغاز الطبيعي، فكلها شائعات، وكما أنها تتضمن أرقام غير صحيحة بالمرة.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play