احذر من طقس اليوم الارصاد تعلن التفاصيل

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 10:21 am
تبليغ
احذر من طقس اليوم الارصاد تعلن التفاصيل
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية ، حالة الطقس اليوم ، حيث من المتوقع أن يسيطر طقس حار على القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب البلاد ، ويكون معتدلاً ليلاً.

سيكون هناك ضباب صباحي على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية.

www.christian-dogma.com

هيئة الأرصاد الجوية

تنشط الرياح في جنوب سيناء ، وسلاسل البحر الأحمر ، والشمال ، والصعيد ، والقاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وجنوب وشمال الصعيد ، ويسود الطقس المشمس على القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، وشمال الصعيد ، وجنوب الصعيد ، وجنوب سيناء. وسلاسل البحر الأحمر ، ويسود طقس غائم جزئيًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية. .

طقس القاهرة

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسيطر الطقس الحار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويكون معتدلا في الليل.

www.christian-dogma.com

كما توقع ان يسود الطقس الحار على السواحل الشمالية الغربيه والشرقيه نهارا وليلا ، والسواحل الشماليه تشمل دمياط والعريش ةمطروح والإسكندرية و ورفح .

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة في جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهاراً ، معتدل ليلاً ، كما توقعت أن يسود طقس شديد الحرارة جنوب الصعيد وشمال الصعيد نهاراً. معتدلة ليلاً ، وتشمل محافظات صعيد مصر الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر . وأسوان.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play