خطوات استخراج فيش وتشبيه من التليفون المحمول

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 10:35 am
تبليغ
خطوات استخراج فيش وتشبيه من التليفون المحمول
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

تقدم وزارة الداخلية خدمة إصدار الأوراق الثبوتية عبر موقع الوزارة الإلكتروني أو تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة. ومن الخدمات التي تقدمها الوزارة خدمة إصدار صحيفة الحالة الجنائية فيش وتشبيه .

فيش وتشبيه

إصدار فيش جنائى عبر موقع الوزارة ، اشترطت وزارة الداخلية أنه تم إصدار فيش وتشبيه لمقدم الخدمة مرة واحدة قبل ذلك من مركز أو مركز الشرطة.

كيفية استخراج فيش جنائى صحيفة الحالة الجنائية والأوراق المطلوبة من خلال الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية عبر بوابة الوزارة ومن خلال تطبيق الهاتف الذكي.

www.christian-dogma.com

طريقة استخراج

أعلنت وزارة الداخلية عن توفير الخدمات الإلكترونية للإدارة العامة لمباحث الأدلة الجنائية صحيفة الحالة الجنائية عبر بوابة الوزارة وعبر تطبيق الهاتف الذكي.

وأضافت الوزارة أنه استمرارا لنهج وزارة الداخلية في تخفيف العبء عن المواطنين من خلال تقديم الخدمات العامة التي تقدمها أجهزة الوزارة لهم بطريقة سهلة. وفرت وزارة الداخلية للمواطنين إمكانية الحصول على هذه الخدمات من خلال موقعها الإلكتروني (https://moi.gov.eg) ، أو من خلال تطبيق الوزارة على الهواتف المحمولة.

الأوراق المطلوبة

- بطاقة الرقم القومى لمن بلغ 16 عاما أو جواز سفر ساري

- شهادة ميلاد لمن هم دون 16 عاما

- صورة فوتوغرافية مقاس 4 * 6

– بطاقة إقامة للأجانب المقيمون داخل البلاد

تسجيل البيانات الشخصية للمواطن ، وأخذ البصمة العشرية ، وتصوير المواطنين ، ثم الانتظار لمدة 24 ساعة لإرسال البيانات إلى الأدلة الجنائية.

تبدأ ساعات العمل للإدارة العامة للأدلة الجنائية من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً يوميًا ، وحتى الساعة 3 مساءً يوم الخميس ما عدا أيام الجمعة وأيام العطل الرسمية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play