عشان متتفاجئش قرار جديد من وزاره التموين لحاملى البطاقات

منذ 2 اسابيع
June 19, 2022, 8:45 pm
تبليغ
عشان متتفاجئش قرار جديد من وزاره التموين لحاملى البطاقات

google-news google-news google-news

قال مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور إبراهيم عشماوي ، إن وزاره التموين عملت خلال الفترات السابقه على تنقية قواعد بيانات البطاقات التموينيه.

وأضاف مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية خلال مداخلة تليفونيه فى برنامج حضرة المواطن عبر قناه الحدث اليوم ، مساء اليوم الأحد، أنه تم وضع ضوابط لتصفية قواعد البيانات من المواطنون التي توفيت أو هاجرت للخارج.

وأوضح إبراهيم عشماوي أنه تم وضع محددات أخرى خلال عملية التنقية مثل ملكية العربيه وملكية الأرض واستهلاك الموبايل وغير ذلك من المحددة؛ بهدف وصول الدعم إلى المستحقين.

وأشار إبراهيم عشماوي إلى أن منظومة بطاقات التموين على الرغم من صعوبة المعادلة التي تم إجراؤها أصبحت أكثر دقة ، منوها بأنه تم منح المواطنين مهلة حتى 31 من شهر يوليو القادم لإضافة رقم الهاتف لبيانات البطاقة.

وتواصل مكاتب التموين بجميع المحافظات ، استقبال تظلمات أصحاب البطاقات التموين المتوقفة عن صرف السلع التموينية بسبب مرتبات حكومية مرتفعه ، عربيه حديثة 2018 فأكثر الذين لم يتمكنوا في تقديم الاوراق المطلوبة.

www.christian-dogma.com

تظلمات بطاقات التموين

وتُرسل طلبات التظلمات على بطاقات التموين أسبوعيا من قبل مدير مديرية التموين لديوان عام وزاره التموين إلى مستشار وزير التموين لنظم المعلومات.

وكان وزير التموين الدكتور على المصيلحى، قد أصدر قرارًا وزاريًّا بشأن طلبات تظلمات بطاقات التموين.

‏وقضى توجيه وزاره التموين بقبول طلبات تظلمات بطاقات التموين لمن ‏جاءت لهم رسالة على بون الصرف مرتبات حكومية مرتفعه ، عربيه حديثة 2018 فأكثر بالمكاتب والإدارات التموينية ‏ومراكز الخدمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play