باسعار تبدا من 2510 وزارة الاسكان تطرح عدد من الاراضى ذى الاماكن المميزة

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 7:49 am
باسعار تبدا من 2510 وزارة الاسكان تطرح عدد من الاراضى ذى الاماكن المميزة

google-news google-news google-news

تفاصيل أسعار الأراضي الأكثر تميزًا في 4 مدن جديدة.

بمدينة بني سويف الجديدة يبدأ سعر المتر المربع بها من 2510 جنيهاً ويصل إلى 3240 جنيهاً ، ويبلغ 62 قطعة.

مدينة أسيوط الجديدة ، يبدأ سعر المتر من 2510 جنيه إلى 3125 جنيه للمترإجمالي قطع الأراضي 2 قطعة أرض.

مدينة سوهاج الجديدة ، يبدأ سعر المتر من 2730 جنيهاً للمتر ويصل إلى 3035 جنيهاً ، وعدد القطع 73 قطعة.

مدينة أسوان الجديدة سعر المتر 2305 جنية وعدد قطع الأراضي 19.قطعة

www.christian-dogma.com

وفى سياق اخر اعلنت وزارة الاسكان موعد طرح أراضي وزارة الإسكان 2022

قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، إن الأرضى الجديدة ستطرح في معظم المدن الجديدة الموجوده في صعيد مصر الأحد المقبل ، وسيتم تخصيصها من خلال نظام القرعة العلنية.

وأضاف خلال لقاء هاتفي مع الإعلامية ، إنجي أنور ، مقدمة برنامج مصر الجديدة ، المذاع على قناة ETC ، مساء امس الثلاثاء ،و أن مواصفات الأرض السكنية ستعرض الأحد المقبل ، وأن الأراضي مقامة. في 10 مدن جديدة بمحافظات الصعيد.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان ، أن التمييز بين المساحات وتوزيع الكثافة السكانية ، داعيا المواطنين للذهاب وتفقد الأرض قبل إجراء عملية الحجز.

www.christian-dogma.com

وأوضح خطاب أن من شروط تقديم الطلب وهى أن يكون المتقدم مصري الجنسية وأن يتم اعطاء كل مواطن ويستفيد بقطعة أرض سكنية واحدة فقط حسب المساه واكد ان كل تلك الشروط سيتم طرحها بكراسة الشروط. .

وقد اعلنت وزارة الإسكان والخدمات العامة والمجتمعات العمرانية ممثلة بهيئة المجتمعات ، عن طرح الاراضى السكنية للإسكان المتوسط ​​- السكن المتميز - إسكان أكثر تميزًا ، بعدد 3677 قطعة أرض بمساحات مختلفة.

وقد شمل الطرح الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان اليوم على موقعها الرسمي ، على أن يصل متوسط ​​قطع الأراضي السكنية (محور الأرضى) إلى 1760 قطعة في عدد من البلدات الجديدة ، وهي المنيا الجديدة - سوهاج.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play