تعليق غير متوقع من حسن شحاتة عن محمد صلاح

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T09:38:00+0200
تبليغ
تعليق غير متوقع من حسن شحاتة عن محمد صلاح

يعتقد حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب ، أن النجم محمد صلاح لاعب ليفربول ، لم يقدم أي شيء حتى الآن مع المنتخب المصري.

وقال شحاته فى تصريحات لبرنامج الماتش على قناه صدى البلد : محمد صلاح من نجوم العالم ، وكل ما فعله يمنحه الحق فى ان يكون نجم النجوم. .

واضاف: من الناحيه الفنيه ارى ان محمد صلاح لم يقوم باى شىء حتى الان مع المنتخب المصرى ، فهو من نجوم العالم ، وعندما ياتى مع منتخب بلاده عليه ان يفعل الكثير .افضل.

www.christian-dogma.com

محمد صلاح

واوضح ان محمد صلاح ، في كثير من المباريات مع المنتخب المصرى ، لم يكن حاضرا بالصوره بشكل جيد.

وردا على اختلاف نوعية اللاعبين بجانب صلاح في المنتخب المصري عن زملائه في ليفربول ، علق شحاتة ، لن يختار صلاح اللاعبين الذين يجلسون بجواره في الملعب ، لكن كان يجب أن يخرج قبل البطوله. .

وختم شحاته تصريحاته: المنتخب المصرى كان يلعب بطريقه احاطت محمد صلاح دائما تحت ضغط من اكثر من لاعب ، وعندما تلقى الكرة احاط به 3 لاعبين ، لذلك كان لا بد من تغيير الاسلوب واستخدام اخر. طريقه لتجنب هذا الامر .

www.christian-dogma.com

حسن شحاتة

كما أكد حسن شحاتة ، المدير الفني السابق للمنتخب المصري ، أن إيهاب جلال تعرض للظلم من قبل اتحاد الكرة ، مشيرًا إلى أن الاتحاد لم يضعه في الصورة من أجل الاستفادة من خدماته.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play