Advertisements

بعد ٥ سنين اخيرا الاعلان عن فتح شارع ٢٦ يوليو وخبر مفرح لـ اهالى المنطقة

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T10:16:00+0200
تبليغ
بعد ٥ سنين اخيرا الاعلان عن فتح شارع ٢٦ يوليو وخبر مفرح لـ اهالى المنطقة
Advertisements

فتح شارع 26 يوليو

بعد خمس سنوات من الإغلاق أعادت الجهات التنفيذية بمحافظة القاهرة فتح شارع 26 يوليو امام دار القضاء العالى ، بعد أن استمر إغلاقها خمس سنوات بسبب أعمال البناء والحفر بمحطة (جمال عبد الناصر). ) على خط المترو الثاني الذي من المقرر أن يصبح أحد محطات التبادل. المترو الرئيسي مع الخطين الأول والثالث ، وشهد الشارع إزالة الحواجز المرورية مع استمرار وجود حواجز حديدية على طول جدار المحكمة النقض ومحكمة العدل العليا ، مع فتح الأرصفة المارة ، هذا ما لاحظته احد المواقع الاخبارية خلال زيارته للشارع بعد افتتاحه.

www.christian-dogma.com

وشهدت الأرصفة حركة المواطنين في الشارع بعد أن اعتاد المواطنون في الشارع السير فية ومنه عبر ممرات ضيقة محددة بسبب الآليات والحواجز التي وضعتها إدارة مترو الأنفاق أثناء أعمال الحفر.

وقال أحد المهندسين المسؤولين عن المشروع ، والذي طلب عدم ذكر اسمه ، إن جميع أعمال البناء في المحطة والأرصفة وشارع 26 يوليو ستنتهي في 15 يوليو ، وسيفتح الشارع أمام المشاة والسيارات في بداية يوليو.

وشاهدنا حضورا كثيفا للباعة الجائلين خلف الحواجز الحديدية بجوار سينما ريفولي.

واعرب السيد حسن أحد التجار عن سعادته بفتح الشارع وأكد أن السنوات الخمس الماضية كانت صعبة لكن كل المحلات حاولت التعايش مع الموقف والأعمال ، ويعتقد أن وجود مخرج. لأن محطة المترو أمام المحكمة العليا تساعد على زيادة حركة مبيعات المحلات التجارية في المنطقة ، وستكون هذه واحدة من السهل عليهم نقل البضائع بعربات النقل ، وذلك لم يكن ممكناً في الخمسة الماضية سنوات.

www.christian-dogma.com

وتجدر الإشارة إلى أنه خلال شهر يوليو المقبل ، ستُفتتح محطتا العتبة - كيت كات ، ومن المتوقع أن يستغني حوالي 50 ألف مواطن عن وسائل النقل المختلفة بحلول منتصف يوليو ، لاستخدام المترو بدلاً من ذلك. من خلال العبور اسفل نهر النيل. من وسط القاهرة إلى الزمالك وكيت كات والعكس ، في مدة لا تزيد عن 10 دقائق ، مقارنة بـ 30 دقيقة على الأقل بالسيارة الخاصة أو الميكروباص أو الأتوبيس.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play