خبر مفرح لمحبى الفنانه سمية الالفى تعلن عن شفاها من مرض السرطان تماما

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T10:30:00+0200
تبليغ
خبر مفرح لمحبى الفنانه سمية الالفى تعلن عن شفاها من مرض السرطان تماما

شفاء سمية الالفى من السرطان

كشفت الفنانة سمية الألفي ، عن تقدم حالتها الصحية ، بعد إصابتها بالسرطان في الفترة الماضية ، واكتشاف إصابتها بورم في منطقة الصدر ، مشيرة إلى أنها تتعافى ، وطالبت جمهورها ان يدعو لها .

وقالت سمية الألفي في تصريح منها أنا والحمد لله في مرحلة الشفاء من مرض السرطان وتوقفت عن العلاج الكيمياوي وإن شاء الله في أول 7 سأبدأ بعمل جلسات العلاج الطبيعي. ويعالجون شعري المتساقط من العلاج الكيماوي أدعوا لي

www.christian-dogma.com

وسبق أن تحدث شقيق سمية الألفي عن مدى تغير حالتها الصحية بعد إصابتها بورم في الثدي ، بالإضافة إلى فترة العلاج التي خضعت لها في الفترة الماضية.

وقال سمية شقيق الفنانة الألفي ، في بيان خاص ، إن حالتها الصحية ليست جيدة ، وإنها كانت تخضع لجلسات علاج كيماوي بشكل منتظم ، وأن شعرها تأثر بشكل كامل ، وأنها تعاني من القيء والإسهال ، وهو ما يعتبر أحد الآثار الجانبية لجلسات العلاج بالكيماوى ، حيث تطلب من معجبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل.

www.christian-dogma.com

أعمال سمية الألفي

في سياق آخر ، آخر ظهور للفنانة سمية الألفي ، في العرض الخاص لفيلم ريتسا ، وهو آخر عمل نجلها الفنان أحمد الفيشاوي ، وأرادت مساندته من خلال مشاهدتها العمل وابتعدت عن المقابلات الصحفية والتلفزيونية.

تدور أحداث فيلم ريتسا حول 3 قصص مختلفة تدور بين عصرين مختلفين ، لكل منهما مساره الخاص ، ولكن هناك ما يوحد هذه القصص ، وهو الحب الذي يدفعهم إلى اتخاذ قرارات مزعجة في حياتهم ، لذلك هل سيينجح الحب في إعادتهم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play