مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 11:39 am
مرتضى منصور يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك

google-news google-news google-news

اعتبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن التعادل في مباراة القمة مكسب لمنافسه التقليدي الأهلي في ظل مجريات المباراة ، وشكر لاعبي القلعة البيضاء والجهاز الفني.

تعادل الزمالك مع مضيفه الأهلي بهدفين لكل فريق على ملعب الأهلي وى السلام مساء أمس الأحد ، في المباراة المؤجلة من دور الـ20 للدوري المصري الممتاز.

مباراة القمة

ورفع التعادل رصيد الزمالك إلى 45 نقطة من 21 مباراة في المركز الأول ، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة من 18 مباراة في المركز الثالث.

www.christian-dogma.com

وقال مرتضى منصور ، في تصريحات لقناة الشمس ، في ساعة مبكرة من صباح الاثنين ، مع احترامي ، هناك دبكة في الأهلي. والناس ينتقدونه بسببه ، وهو تغيير المدربين منتصف الموسم ، وصدور تصريحات كثيرة ، وشكاوى مستمرة .

وقال رئيس الزمالك بعثت برساله لوزير الرياضة بخصوص عدد الجماهير فى مباراه القمه لاننى قاطعت اتحاد الانديه ولا اعترف باتحاد الكره. الوزير لم يتخذ اى اجراء. هذا ليس لى . مشكله اهم شئ اني قمت بدورى يقول انني انتظرت حتى يوم واحد قبل المباراه اقول له ان الرساله يوم 16 يونيو.

www.christian-dogma.com

طارق حامد

وتابع: طارق حامد هرب من القمه ، خاصه انه تم ايقافه عن العمل ولم يصب فى اخر مبارياته مع الفريق. لقد جاء الى فى مكتبى واخبرنى انه يريد الحصول على اذن بالسفر الى دبى من اجل اسبوع للاطمئنان على قدمه ، ولا يصح ان يتغيب عن 50 يوما ويسافر من دوله الى اخرى ، حيث كان له مركز اخر فى مباراه الاياب امام الوداد فى دورى ابطال افريقيا ، سيكون طارق حامد شديد الصعوبه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play