طريقة قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر يونيو 2022 قبل انتهاء الموعد

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 2:42 pm
تبليغ
طريقة قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر يونيو 2022 قبل انتهاء الموعد
كتب

google-news google-news google-news

طريقة قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر يونيو 2022 قبل انتهاء الموعد

طريقة قراءة عداد الغاز المنزلي2022، ينتهي اليوم الاثنين والموافق 20 يونيو 2022، فرصة لدى العديد من المواطنين من مالكي المنازل الفرصة لتسجيل قراءات عدادات الغاز الطبيعي و الخاصة بهم وتسجيل فاتورة الغاز الطبيعي لشهر يونيو 2022، و التي تقوم بها شركات الغاز للبترول والثروة المعدنية، والتى جاءت في الآونة الأخيرة، وقد سهلت الحكومة على مالكي الوحدات المنزلية في تسجيل قياسات عدادات الغاز الطبيعي وعبر التطبيقات الإلكترونية.

طريقة تسجيل قراءة الغاز الطبيعى المنزلي 2022

شركة بتروتريد، هو تطبيق بتروميتر جديد وبناء على طلب وزير البترول والثروة المعدنية والذى جاء وبقيادة المهندس طارق الملا وبقيادة رئيس الشركة، الدكتور وسيم وهدان لتبسيط عملية تسجيل قياسات عدادات الغاز، والتى تسعى الشركات جاهدة لزيادة الإنتاجية وتحسين النتائج وبالاضافة الى دفع رسوم استهلاك الغاز الطبيعي والتي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على توفير الوقت وفي اتخاذ الاحتياطات اللازمة لمكافحة الفيروس المنتشر فى العالم كورونا، وقد جاء و يوجه التطبيق كاميرا الهاتف إلى رقم العداد والتى تكون في الصندوق الأسود ويلتقط صورة. ويتم تحويل هذه الصورة إلى رقم يعكس قراءة عداد الغاز وبعدها يتم تسجيلها مباشرة في قاعدة بيانات الشركة. ويمكنك استخدام كل من الذكاء الاصطناعي والخاص بالتطبيقات للبحث عن فاتورتك والحصول عليها من بطاقة الائتمان الخاصة بك أو من خلال المحافظ إلكترونية مختلفة.

تطبيق قراءة عدادات الغاز الطبيعي فى المنازل 2022

وكما يهدف التطبيق إلى فتح قنوات اتصال جديدة والتى تكون بين شركة بتروتريد وعملائها من خلال الرسائل والإشعارات.

تنزيل تطبيق بتروتريد لقراء عداد الغاز المنزلي 2022

وهذا التطبيق متاح حاليا في تطبيق Google Play Store و على منصات Apple App Store، وبالإضافة ايضا إلى ذلك، يعرض موقع الحق والضلال إجراءات تسجيل حساب في تطبيق بتروميتر وذلك سيكون لإدخال قياسات الغاز وباتباع الخطوات التالية:-

ولتسجيل قياسات عداد الغاز الطبيعي وخطوة بخطوة وباستخدام تطبيق Petrometer الجديد فاتبع الطرق التالية :

اولا : قم بزيارة الرابط التالي (https://bit.ly/3xFoDXv).ثانيا قم بتنزيل البرنامج من جهاز Android الخاص بك و باستخدام هذا الرابط (https://bit.ly/3d6kt2G)ثالثا وقم بتنزيل البرنامج ومن جهاز iOS الخاص بك و باستخدام هذا الرابط (https://apple.co/2SZatkG).

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play