متهمين بالغش فى الامتحانات وزاره الداخليه تعلن القبض على اربع طلاب جدد

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T17:29:00+0200
تبليغ
متهمين بالغش فى الامتحانات وزاره الداخليه تعلن القبض على اربع طلاب جدد

قامت الأجهزة الأمنية بضبط اربع طلاب اخرين متهمين بـ الغش في امتحانات الثانوية العامة، بكل من محافظه القاهرة – محافظه السويس – محافظه الشرقية – محافظه سوهاج .

تفاصيل القبض على الطلاب الاربعه

وتبين اضطلاع الاربع طلاب ببث أسئلة امتحان الثانويه إحدى المواد عبر شبكة الإنترنت عقب بدء موعد امتحان اليوم باستخدام هواتفهم الجواله ، وجرى اتخاذ كافه الإجراءات القانوية اتجاههم.

وبعد ضبط خمسه طلاب بتهمة الغش في امتحانات الثانوية العامه، وصل بذلك عدد المضبوطين في ذلك السياق إلى سبعه طلاب، خلال يوم واحد.

الداخلية : طلاب من ثلاث محافظات وراء وقائع الغش في امتحان اليو للـ الثانوية العامة

وكانت صباح اليوم الاثنين، أصدرت وزارة الداخلية بيانًا، بشأن تداول بعض أسئلة امتحان اليوم إحدى المواد بالثانوية العامة، عبر شبكة الإنترنت وعبر موقع التواصل الاجتماعي تليجرام .

ثلاث طلاب وراء تسريب امتحان الثانويه

وأشار بيان وزاره الداخليه إلى أنّه بالفحص والتنسيق مع مسئولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تبين اضطلاع ثلاث طلاب بكل من محافظات محافظه الغربية – محافظه الشرقية – محافظه قنا ببث الأسئلة المشار إليها فى الامتحان باستخدام هواتفهم المحمولة، وجرى اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة.

www.christian-dogma.com

تعليق وزير التعليم على الغش فى الامتحان

أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أنّ وزاره التربيه والتعليم ستطبق قانون الغش على كل من قام بالتصوير أو تسريب امتحانات الثانوية العامة التي عُقدت اليوم في المواد التي لا تضاف للمجموع على الورقه في جميع المدارس داخل لجان مؤمّنة ومراقبة بشكل كامل.

وأضاف شوقي فى تصريحات خاصه أنّ الامتحانات مرت بكل الهدوء، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية من الوزاره والمديريات والإدارات التعليمية وجميع المدارس، مشددًا على جميع الطلاب بضرورة الاستفادة من كافة المنصات التعليمية التي وفرتها وزاره التربيه والتعليم للتدريب على نمط الأسئلة التي تركز على الفهم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play