Advertisements

بشرة خير من خبيرة الارصاد عن درجات الحرارة وما سيحدث خلال ساعاات

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T17:47:00+0200
تبليغ
بشرة خير من خبيرة الارصاد عن درجات الحرارة وما سيحدث خلال ساعاات
Advertisements

الارصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية ، إنه خلال هذه الأيام تشهد البلاد استقرارا في الأحوال الجوية ، موضحة أن درجات الحرارة تقترب من المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام.

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية منار غانم في اتصال هاتفي لبرنامج 8 الصبح المذاع على قناة DMC ، الذي تقدمه آية جمال الدين وأسماء يوسف ، أن معظم الكتل التي تؤثر على البلاد هى كتل شمالية ، وأن هناك زيادة طفيفة في الرطوبة. .

وأشار إلى أن البلاد تشهد خلال النهار سطوع الشمس ، وبالتالي يشعر المواطنون أن درجة الحرارة في الجو اعلى من تلك المنشورة في بيان هيئة الأرصاد الجوية ، ولهذا لان بيان الهيئة يكون في الظل.

www.christian-dogma.com

وأشار إلى أن سرعة الرياح في البلاد تتراوح بين 30 و 40 كيلومترا في الساعة ، وتساعد على الشعور بجو لطيف ، وذلك يكون قى المساء.

وأوضح أن نشاط الرياح لن يؤثر على الأنشطة البحرية ، بل ستكون هناك أمواج في البحر الأحمر ، وبالتالي يجب توخي الحذر من عم البحر الأحمر.

ولفتت منار غانم أن الأسبوع الحالي يشهد استقرارا في الأحوال الجوية وستتراوح درجات الحرارة بين 33 و 34 لكن بنهاية الأسبوع الحالى سيكون هناك ارتفاع بدرجة واحدة وسيكون يوم الجمعة المقبل.

حالة الطقس اليوم

و قد أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، وأن معظم محافظات وأنحاء الجمهورية، سوف تتعرض اليوم إلى حالة من الطقس الحار وخاصة من خلال فترات النهار ، وحيث ترتفع درجات الحرارة وبشكل ملحوظ وتحديدًا سيكون في جنوبي الصعيد و محافظة سيناء.

حالة الطقس فى مصر

وكما من المتوقع ايضا ووفقًا إلى الأرصاد الجوية و أن تستقر درجات الحرارة وبشكل نسبي ومن خلال ساعات الليل وذلك سيحدث على معظم أنحاء و في محافظات الجمهورية، ومما يؤدي إلى سيطرة حالة من الطقس المعتدل.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play