حمو بيكا يبكى بيعت عربيتي وعربيه مراتى عشان ادفع الاقساط

منذ 2 اسابيع
June 20, 2022, 6:17 pm
تبليغ
حمو بيكا يبكى بيعت عربيتي وعربيه مراتى عشان ادفع الاقساط

google-news google-news google-news

أبدى حمو بيكا مؤدي المهرجانات استياءه الشديد، بسبب تدهور الظروف الماليه معه، خلال الأيام السابقه ، وذلك بعد صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية بمنعه من الغناء لخرقه قرار نقابه الموسقين وعدم توفيق أوضاعه ليصبح هذا القرار نهائي بعد التصديق عليه من مجلس نقابه المهن الموسيقيه.

www.christian-dogma.com

حمو بيكا يكشف تفاصيل محاولاته مع نقابة المهن الموسيقية

وقال حمو بيكا مغني المهرجانات فى تصريحات تليفزيونيه إن نقابة المهن الموسيقية مصره علي رأيها بدخوله اختبار الصوت وان يقوم باجتيازه، وإلا لن يحصل على تصريح ان يقوم بالغناء موضحا: قولتلهم كتير أنا مؤدي لكن مش بعرف اغني عشان أخش اختبار ومطلوب مني انجح أقف جنبي انا عايز أشتغل وأكل عيش وكله بالحلال .

www.christian-dogma.com

حمو بيكا: بعت عربيتي و عربيه زوجتي

وأضاف مغنى المهرجانات حمو بيكا أنه باع عربيته الرنج روفر ، وعربيه زوجته، لأنه يمر بظروف ماليه صعبة للغاية، وتراكم عليه عدد رهيب من الأقساط، لأنه يقوم بشراء أشياء كثيرة بالقسط منهم عربيته الخاصة.

حمو بيكا يوضح المقصود من منشوره الأخير

وأضاف حمو بيكا أنه لا يقصدالفنان حسن شاكوش بمنشوره الأخير على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عبر صحفته الشخصية ، وأن حسن شاكوش يستحق الحصول على الكارنيه لأنه بيعرف يغني ، ويمتلك الموهبة مشيرا إلى أنه يتمنى التوفق والنجاح لشاكوش.

وأشار فنان المهرجانات إلى انه يلجأ إلى طرح أغاني مهرجانات على موقع الفيديوهات يوتيوب على قناته الرسمية ، حتى يستطيع أن يتحصل على مقابل مالى موضحا: هعمل إية يعني بنزل أغاني عشان أعرف أعيش والاقي فلوس اكل بيها .

www.christian-dogma.com

حمو بيكا يعلن تفاصيل مرضه

وأكد فنان المهرجانات حمو بيكا أن مرضه باق معه طول عمره ، لأنه مثل الأمراض المزمنة مثل السكر وايضا الضغط، لكنه يحمد الله على حاله الذى هو فيه ، وأنه الان بخير وأصبح يستطيع التعايش والتأقلم مع مرضه.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play