فجر السعيد تفاجأ الجميع بتصريحات نارية ضد نجلاء فتحى بسبب ماقالته عن الزعيم

منذ 1 اسابيع
2022-06-20T18:56:00+0200
تبليغ
فجر السعيد تفاجأ الجميع بتصريحات نارية ضد نجلاء فتحى بسبب ماقالته عن الزعيم

فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحى

فاجأت الاعلامية الكويتية فجر السعيد متابعيها بمهاجمة الفنانة نجلاء فتحي قائلة إن أفلامها لا تخلو من القبلات والملابس المكشوفة .

وجاء تصريح فجر السعيد بعد أن هاجمت الفنانة نجلاء فتحي الفنان عادل إمام ، ووصفته بالفاسد في فيديو مسرب لها.

www.christian-dogma.com

وقالت فجر السعيد مخاطبة نجلاء فتحي حديثها: أفلامك لا تخلو من القبلات وملابس البحر المكشوفة، كيف تتهمى عادل إمام بإفساد الفن! .

وأضافت: عادل إمام هو النجم الوحيد ، استمر على عرش النجومية منذ 50 عامًا ، وأفلامه ضربت التيارات الإسلامية وكشفتهم امام الشعب .

مهاجمة عادل اماموأثار تسجيل صوتي منسوب للفنانة نجلاء فتحي تهاجم فيه عادل إمام جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، ما عرضها لانتقادات من محبي الزعيم .

حيث قالت الفنانة نجلاء فتحي في التسجيل المتداول: عادل إمام الا عمله الشعب والا عملته الجماهير والا رفع اجرك للملايين هو الشعب .

وأضافت: اعماله كلها فساد لحبه للفساد. في النهاية سيكون الفاسد هو الكسبان . 40 عامًا وانت بتشرب الناس الا عايزاه الدولة .

تاريخ فيديو نجلاء فتحي

من جهة أخرى ، علق الإعلامي محمد الغيطي ، على مقطع فيديو نادر للفنانة نجلاء فتحي ، أطلقت فيه النار على الزعيم عادل إمام ، واتهمته بالنفاق مع السلطات وجمال مبارك دون الوقوف مع الشعب ضد الأنظمة.

وقال الاعلامى المحبوب محمد الغيطي خلال برنامجه تقدر مع الغيطي الذي يقوم بتقديمه على قناة الشمس : فيديو نجلاء فتحي عن عادل إمام قديم وتحديدا. كان في 2011 أو 2012.

سبب هجوم الفنانة نجلاء فتحي على الزعيم

وأضاف: المناسبة التي قالت فيها نجلاء فتحي إن تصريحها ضد عادل إمام تأثر بشكل واضح بآراء زوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل ، وهو أحد أساتذتنا وشخصياتنا الإعلامية ، لكنه كان خارج مصر معارضا عند عودته وضع يده في يد الإخوان ، و زوجته نجلاء فتحي كانت متأثرة باراء وأفكار حمدي قنديل الناصرى الفكر.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play