لن تصدق حجم ثروة جاستين بيبر والى اين وصلت بعد الاعلان عن اصابة بالشلل

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T07:12:00+0200
تبليغ
لن تصدق حجم ثروة جاستين بيبر والى اين وصلت بعد الاعلان عن اصابة بالشلل

ثروة جاستين بيبر

صدم النجم الكندي جاستن بيبر العالم عندما أعلن إصابته بشلل في الوجه بعد إصابته بحالة نادرة جدًا تسمى (متلازمة رامزي هانت) ، والتي تنتج عن فيروس يهاجم الأذن وأعصاب الوجه ؛ هذا يؤدي إلى شلل في الوجه. ونتيجة لذلك ، أعلن بيبر إلغاء جولته العالمية وأنه يخضع للعلاج حتى يتعافى.

www.christian-dogma.com

بصرف النظر عن أزمته الصحية ، التي أكد بيبر أنها على وشك التعافي ، بينما قال الخبراء إن تعافيه سيستغرق بعض الوقت ، أفاد موقع (ماركا) الإسباني أن ثروة جاستن بيبر وصلت إلى 285 مليون دولار ، في يونيو من هذا العام.

بدأ الغناء على يوتيوب لإعادة غناء الأغاني الشهيرة فيما يسمى Cover في عام 2008 ، واكتشفه مدير المواهب سكوتر براون وأوشر. جولته الأولى ، بين عامي 2010 و 2011 ، بلغت حوالي 53 مليون دولار

وفقًا لـ TMZ ، وقع جاستن بيبر عقد إيجار لقصر بيفرلي هيلز ، كاليفورنيا بقيمة 55000 دولار شهريًا ، يغطي 8600 قدم مربع ويضم ست غرف نوم وخمسة حمامات ومسرح سينما وصالة ألعاب رياضية ومكتب منزلي ومسبح ومنتجع صحي.

www.christian-dogma.com

ما هي متلازمة رامزي هانت؟

تحدث متلازمة رامزي هانت ، أو الهربس النطاقي ، عندما تؤثر الهربس النطاقي ، التي تظهر على شكل طفح جلدي ، على العصب الوجهي بالقرب من أذن واحدة.

بالإضافة إلى الطفح الجلدي المؤلم للهربس النطاقي ، يمكن أن تسبب متلازمة رامزي هانت شللًا في الوجه وفقدانًا للسمع في الأذن المصابة.

تحدث المتلازمة بسبب نفس الفيروس الذي يسبب الحُماق أو جدري الماء.

بمجرد الشفاء من جدري الماء ، يبقى الفيروس في الأعصاب ، ويمكن أن ينشط مرة أخرى بعد سنوات ، ليؤثر على أعصاب الوجه مرة أخرى.

ويمكن أن يقلل العلاج الفوري لـ متلازمة رامزي هانت من مخاطر حدوث مضاعفات ، والتي يمكن أن تشمل ضعف عضلات الوجه الدائم والصمم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play