تعرف على جميع الإجازات المتبقية في 2022

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T10:52:00+0200
تبليغ
تعرف على جميع الإجازات المتبقية في 2022
صورة أرشيفية

يوليو المقبل هو أكثر شهور العام عطلة في عام 2022 ، حيث يشمل عطلة عيد الأضحى ، وثورة 23 يوليو ، ورأس السنة الهجرية.

ويبحث المواطنون عن عطلات رسمية تتعطل فيها المدارس والدوائر الحكومية والبنوك والقطاعان العام والخاص

وفيما يلي الأسطر المتبقية من إجازات عام 2022 كالتالي:

www.christian-dogma.com

إجازة 30 يونيو

30 يونيو عطلة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص ، بمناسبة ذكرى ثورة يونيو.

www.christian-dogma.com

إجازة عيد الأضحى

وتمتد عطلة عيد الأضحى هذا العام إلى 5 أيام ، تبدأ من يوم الجمعة 8 تموز / يوليو ، وقفة في يوم عرفة والعطلة الأسبوعية.

وتوقعت الحسابات الفلكية أن يكون موعد عيد الأضحى يوم السبت 9 يوليو 2022 وأن تكون أيام عيد الأضحى 4 أيام حتى الثلاثاء 12 يوليو 2022.

كما يحصل العاملون في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى ثورة يوليو.

رأس السنة الهجرية

يحصل العاملون في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عطلة رأس السنة الهجرية.

الخميس 6 أكتوبر

يحصل العاملون في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

السبت 8 أكتوبر

يحصل العاملون في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة المولد النبوي الشريف.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play