تحذير عاجل من أحمد شوبير لجماهير النادي الأهلي

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 1:00 pm
تبليغ
تحذير عاجل من أحمد شوبير لجماهير النادي الأهلي
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

رفض الصحفي أحمد شوبير ، الهجوم المستمر على محمد الشناوي ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، من قبل الجماهير والنقاد في الفترة الأخيرة.

ويواجه الشناوي انتقادات عدة بسبب تراجع مستواه الواضح منذ بداية الموسم الجاري ، واتهامه بالتقصير في مواجهة القمة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي ، أن الشناوي يعتبر من أهم العناصر وتأثيرها في الفريق ، خلال الفترة الأخيرة.

محمد الشناوي

وأشار شوبير إلى أن الأهلي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات مع تصديات حارسه ، وأن الشناوي صنع تاريخاً عظيماً رغم الصعوبات التي واجهها في بداية مشواره مع الأحمر ، قبل أن يحجز مقعده بصفته. أول حارس مرمى للفريق.

www.christian-dogma.com

وأضاف: الشناوي حارس مرمى محترم وحياته تدريب وتدريب ، ولا يجوز انتقاده بهذا الشكل ، خاصة أن لديه تاريخ حافل بالإنجازات والتوازن الذي لا بد من النظر إليه قبل توجيهه. هذه الانتقادات اللاذعة .

وعن مصطفى شوبير قال: حارس مرمى لطيف للغاية يظهر كصبي موهوب مثل مصطفى شوبرت. يجب أن نساعده وندعمه ولدينا حارس مثل الشناوي. بالطبع ستكون هناك منافسة ، وحتى لو كان من الأفضل أن يشارك الشاب بشكل طبيعي ، لكني ضد إلغاء تاريخ شخص عظيم مثل الشناوي .

مباريات الأهلي

ويبحث جماهير القلعة الحمراء عن مواعيد مباريات النادي الأهلي المؤجلة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامس من يوليو المقبل على ملعب خالد بشارة ، وستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

www.christian-dogma.com

تقام مباراة المارد الأحمر ضد الإسماعيلي يوم 20 يوليو على ملعب الأهلي وى السلام ، وستصدر صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

تقام مباراة الشياطين الحمر والمقاولون العرب يوم 30 يوليو المقبل على استاد المقاولون العرب ، وتنطلق صافرة الصافرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play