توضيح عاجل لـ طلاب الثانوية العامة بشان ورقة الامتحان

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 2:43 pm
توضيح عاجل لـ طلاب الثانوية العامة بشان ورقة الامتحان
صورة أرشيفية

google-news google-news google-news

أكد د.رضا حجازي نائب الوزير لشؤون المعلمين ونائب رئيس الامتحانات على ضرورة أن يجيب طلاب المرحلة الثانوية في ورقة بابل ، موجهاً الطلاب إلى نقل كود الاختبار الموجود في أسفل ورقة الأسئلة على بابل. ورقة ورقة ، وتأكد المراقبون من ذلك.

كما وجه حجازي الطلاب بتظليل الإجابة في بابل شث ، ويمكنه عمل علامة (X) عليها عند اختيار إجابة بديلة وإبرازها.

وأكد د. رضا حجازي أن جميع مراحل العمل مع امتحانات الثانوية العامة مؤمنة بالكامل ، بدءاً من طباعة الأسئلة ، وتحويلها إلى مراكز توزيع الأسئلة ، ثم لجان التقدم في الامتحانات ، ولجان النظام والمراقبة.

www.christian-dogma.com

طلاب الثانوية العامة

سارت أجواء الامتحان في اليوم الثاني بشكل جيد ومنضبط وبدون أي مشاكل من شأنها أن تزعج عملية الاختبار.

تقدم صباح اليوم طلبة شهادة إتمام التعليم الثانوي العام بشعبتيها الأدبية والعلمية على مستوى الجمهورية في اليوم الثاني من امتحانات الجولة الأولى للعام الدراسي 2021/2022 ، بالامتحان. في مادتي الاقتصاد و الإحصاء ، بينما تقدم طلاب الثانوية العامة (المكفوفون) الامتحان في مادة التربية الوطنية.

وقامت غرفة العمليات المركزية بمراقبة سير الامتحان في جميع المحافظات وتلقت عدة ملاحظات. تمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد حالة غش في امتحان الاقتصاد بمحافظة أسوان باستخدام الهاتف المحمول ونشر أحد أجزاء الأسئلة على الإنترنت. استخدام الهاتف واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الطالب الموقوف.

www.christian-dogma.com

ورقة الامتحان

كما رصدت ثلاث حالات غش في امتحان الإحصاء ، وهي الحالة الأولى بمحافظة (سوهاج) لحيازة ساعة يد إلكترونية ونشر أحد أجزاء الامتحان. وقد تم ضبط الساعة والهواتف المستعملة ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الطلاب الموقوفين.

كما رصدت الغرفة (4) حالات إغماء لطالبات (ماجستير) بإدارة إدفو التعليمية بمحافظة أسوان ، وماجستير. في شبين القناطر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ، وماجستير. بمديرية الباجور التعليمية بمحافظة القليوبية. المنوفية و (ع.ه.م) بإدارة بركة السبع التعليمية بمحافظة المنوفية وتم تحويلهما إلى مستشفيات بالمحافظات المذكورة وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play