الارصاد تحذر المواطنين مما سيحدث في حالة الطقس بداية من الجمعة والسبت

منذ 1 اسابيع
June 21, 2022, 4:52 pm
تبليغ
الارصاد تحذر المواطنين مما سيحدث في حالة الطقس بداية من الجمعة والسبت
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

الارصاد تحذر المواطنين مما سيحدث في حالة الطقس بداية من الجمعة والسبت

بداية فصل الصيف فى مصر، بدأ اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو، الانقلاب الصيفى، و بالاضافة الى فصل الصيف رسميًا، و حيث يستمر لمدة ثلاثة أشهر، وحتى يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 من العام الجاري، ووفقًا للهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ارتفاع درجات الحرارة فى صيف 2022

وقد جاءت ومن جانبها، وقد قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي في الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وإن ارتفاع درجات الحرارة، ومن خلال فصل الصيف سيكون طفيفا، وسوف يبدأ من يوم الجمعة.

ارتفاع درجات الحرارة فى مصر خلال فصل الصيف 2022

و قد أضافت غانم وذلك من خلال تصريحات صحفية، وأن يومي الجمعة والسبت سوف يشهدان ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة، وبحوالي درجتين والى 3 درجات، و ايضا سيكون ومن المتوقع أن تُسجل العظمى في القاهرة الكبرى نحو 36 درجة مئوية.

و قد أكدت غانم، و أن الارتفاع سوف يكون غير ملحوظ ولكن ايضا نسب الرطوبة في الجو تجعل المواطنين سوف يشعرون بدرجة حرارة أعلى، وحيث إن أشعة الشمس المباشرة سوف تؤثر على الأفراد وهي ما تجعلهم يشعرون بقيم أكبر و من الموجودة رسميًا.

الكشف عن احتياطات لمواجهة فصل الصيف فى مصر 2022

و قد أشارت عضو المركز الإعلامي، وإلى أن التعرض المباشر ومن خلال أيام الصيف المقبل و إلى أشعة الشمس والتى تكون في فترة الظهيرة، وهي بدايةً من الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، فقد تصيب الأفراد بضربات الشمس وبالإجهاد الحراري، ولأنها هى الفترة التي تُسجل أعلى درجة فى الحرارة على مدار اليوم.

و قد أردفت عضو المركز الإعلامي، وفى تصريحات صحفية وأنه من الضروري وخاصةً على الطلاب الذين يؤدون الامتحانات ومن خلال هذه الفترة، الخروج من المنزل وهم يرتدون اى نوع من القُبعات أو معهم شمسية، وذلك بجانب وجود زجاجة مياه معهم ومن خلال اليوم، وبالإضافة إلى الملابس القطنية و التى يجب ان تكون فضفاضة.

www.christian-dogma.com



Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play