مرتضي يتدخل ويعد شيكابالا بملاحقه المتنمرين عليه

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 6:42 pm
مرتضي يتدخل ويعد شيكابالا بملاحقه المتنمرين عليه

google-news google-news google-news

أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن مساندة قائد الفريق وصانع ألعابه محمود عبدالرازق شيكابالا في مواجهة التنمر والسخرية التي تعرض لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أحد الأشخاص عقب مباراة القمة الأخيرة.

وكان نجم نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا قد أعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص الذي اعتاد على الهجوم على نادي الزمالك ولاعبيه في فيديوهات يبثها عبر قناته الرسميه دون عقاب او رادع.

www.christian-dogma.com

وأكد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ان حق شيكابالا لن يضيع وأنه ماض في طريقه القانوني لـ ملاحقة ذلك الشخص الذي لم يجد من يدين تصرفاته الهوجاء من جانب المنافس.

قمه الاهلى والزمالك

وكان قائد الفريق النجم محمود عبد الرازق شيكابالا قد سجل هدفا وصنع اخر في تعادل بين نادي الزمالك مع النادي الأهلي بمباراة القمة الأخيرة المؤجلة من الأسبوع العشرون للدوري المصرى الممتاز.

موضوع اخر

حفله دي جي نجيب ساويروس

نجح نجيب ساويرس قطب المال والأعمال المصري في تكوين ثروة تبلغ 4.6 مليار دولار امريكي من خلال دخوله رهانات جريئة على شركات الاتصالات موبينيل انذاك ودخوله فى استثمارات كبرى فى مناجم الذهب في جميع أنحاء دول العالم.

ويذكر ان الملهى الليلي في محافظه القاهره ذا ميوزيك كايرو كتب على تطبيق إنستجرام معلناً عن الحفلة التي يحييها نجيب ساويرس : استعدوا لقضاء ليلة ملهاش زي . وأظهر الملصق الإعلاني رجل الاعمال نجيب ساويرس في صورة تم تظليلها وهو يرتدي معطفاً رياضياً وياقة مفتوحه.

في ظل وجود أموال طائله غير محدودة للإنفاق ببذخ على جميع هواياتهم، يمكن للاغنياء الاستمتاع وفق مستوى مختلف عن غيرهم من الناس.

هوايات ماركزوكربيرغ

قال ماركزوكربيرغ على سبيل المثال، إنه يتزلج على المياه كل يوم، في حين اعتاد ماركزوكربيرغ ما تقليد نجوم موسيقى الروك أمام الآلاف من العاملين لدى شركة علي بابا .

وذلك بعد تقديم حفل دي جي شأناً عاماً على نحو خاص، ويتطلب سرعة بالتفكير، بما في ذلك القدرة الفائقة على قرأه الموقف والاستجابة لحشود الراقصين.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play