هل ستصالح جماهير الاهلى شيكابالا بعد ما فعله بالقمه

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 7:51 pm
هل ستصالح جماهير الاهلى شيكابالا بعد ما فعله بالقمه

google-news google-news google-news

شيكابالا وجماهير الاهلى

محمود عبد الرازق شيكابالا قائد ونجم فريق الزمالك الأول لكرة القدم ، يحاول تصحيح أخطائه السابقة مع جماهير الأهلي ، وعدم خلق مشاكل بينه وبين الجماهير خلال الفترة القادمة.

كان فريق الزمالك قد حقق تعادلًا إيجابيًا مع غريمه التقليدي الأهلي بهدفين لكل منهما ، في مباراة الدرجة الأولى التي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وظهر شيكابالا قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك ، خلال عمليات الإحماء للاعبين وهو يذهب للنجم الشاب مصطفى شوبير الحارس البديل للمارد الاحمر، وأراد التحدث معه ، وأن يهنئه على مستواه مع الفريق مؤخرًا ، فيلافتة طيبة من جانبه

كما حرص خلال المباراة على التحدث مع أكثر من لاعب من فريق الأهلي ، وتحدث مع مهاجم الفريق محمد شريف ، وظهر بروح رياضية كبيرة لم تكن ملحوظة بشكل ملحوظ في مباراة الديربي الأخيرة مع اللاعب. .

www.christian-dogma.com

وعندما سجل الهدف في المباراة الثانية ، لم يثير الجدل أيضًا بالاحتفال به كما فعل من قبل ، وهاجمه الجماهير بقوة ، مثل المباريات التي جمعت الفريقين من قبل. في نهائي كأس السوبر . و آخرون.

وبعد انتهاء المباراة ، استقبل محمود عبد الرازق شيكابالا أيضًا لاعبي الأهلي ، وتبادل القمصان معهم ، ولم يتسبب في أي أزمة مع جماهير الأحمر سواء بالقول أو الفعل. له. ، وشجعوا فريقهم فقط ، بحيث جرت المباراة في سلام.

وكان شيكابالا قد استفز جماهير الأهلي في عدة مناسبات طوال الفترة الماضية من خلال مهاجمته للفريق وجماهيره في المباريات الأخيرة التي جمعت بين القطبين ، الأمر الذي جعل العلاقة بينه وبين الجماهير غير جيدة ، وأصبح الهجوم بينهما متبادلاً. .

هل تعود العلاقات الطيبة بين محمود عبد الرازق شيكابالا وجماهير الأهلي في الفترة المقبلة بعد أن ظهرت السلوكيات الحسنة من جانبه خلال مباراة القمة الأخيرة؟




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play