Advertisements

حالة من الاستياء والاستغراب بين رواد السوشيال ميديا بسبب شوبير واحمد الطيب

منذ 1 اسابيع
2022-06-21T21:01:00+0200
تبليغ
حالة من الاستياء والاستغراب بين رواد السوشيال ميديا بسبب شوبير واحمد الطيب
Advertisements

خناقة بين شوبير وااحمد الطيب

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الاستياء والاستغراب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب دعوى الإعلاميين أحمد شوبير وأحمد الطيب في قضية الإساءة اللفظية والهجوم المتبادل بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

www.christian-dogma.com

استنكر عدد كبير من المتابعين بالأسلوب المتبع بين الطرفين في عملية التلاسن، واصفين إياها بأنها لا تليق بهم ، وأنه من المفترض أن يكونوا قدوة للشباب بدلاً من تلك الكلمات التي خرجت منهم على صفحاتهم الشخصية.

كما اعتبر البعض أن حالة عدم تسامح الجماهير هي المصدر الرئيسي للنجوم الكبار ، لأن الخلافات بينهم تصل إلى حد التوتر العنيف ، الأمر الذي يتطلب تدخل الجماهير للدفاع عن حزب ضد آخر ، مما يزيد من حالة التعصب التي تسري على حالة احمد شوبير واحمد الطيب بعد تدخل جماهير الأهلي وجماهيرالزمالك في هذا الصراع.

خلاف قديم بين الاعلامى احمد شوبير واحمد االطيب

يشار إلى أن هناك خلافًا سابقًا بين الاعلامى احمد شوبير واحمد الطيب تسبب فى قيام المحامي سمير صبري إلى رفع دعوى قضائية للمطالبة بإبعاد أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب عن كافة وسائل الإعلام حيث اختتمت الدعوى المرفوعة برقم 54705 لسنة 70 قضائية من قبل أحمد شوبير وأحمد الطيب رئيس مجلس الوزراء وغرفة صناعة الإعلام وهيئة الاستثمار

وذكرت أنه تم ارتكاب مهزلة في 29 مايو 2016 على شاشة إحدى القنوات الفضائية التي استضافت المطعون فى ظهورها ، وأن تدني مستوى الحوار بالكلام غير اللائق وغير الأخلاقي انتهى بالتراشق وألقى الاعلامى احمد شوبير الماء في وجه احمد الطيب. ، ثم ازداد تواتر البذاءات على الشاشة والتعرض للأعراض الى ان تبادلا الشجار فقرر مقدم البرنامج قطع الإرسال.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play