اول تعليق من امير مرتضى منصور علي انتقال اشرف بن شرقي للأهلي

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 9:04 pm
اول تعليق من امير مرتضى منصور علي انتقال اشرف بن شرقي للأهلي

google-news google-news google-news

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من اللعب الي أي فريق في مصر في حالة رحيله عن صفوف فريق القلعة البيضاء، بعد انتهاء مدة تعاقده.

مفاوضات الاهلي مع اشرف بن شرقي

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أشارت إلى تلقى اللاعب المغربي أشرف بن شرقي عرضاً من قبل إدارة النادي الأهلي من أجل التعاقد معه، في حالة إذا لم يقوم بتجديد عقده مع فريق نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

وقال أمير مرتضى منصور أيضا من خلال مداخلة تليفونية في برنامج الماتش الذي يتم اذاعته عبر قناة صدى البلد : “أن اللاعب المغربي اشرف بن شرقي إذا كان قراره هو الاستمرار في مصر، فإنه سوف يكون متواجد بين صفوف فريق نادي الزمالك، فهو يلعب بمنتهي الاحترافية الي آخر دقيقة في المباراة، كما أن اللاعب اشرف بن شرقي قد أكد علي ذلك قائلا لنا أنه لن يلعب في مصر إلا بين صفوف فريق نادي الزمالك”.

وأتم أمير مرتضى منصور تصريحه قائلاً: “بخصوص اللقطة التي جمعت بين كل من اللاعب المغربي أشرف بن شرقي والمدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا لم يكن بها أي تجاوز، فهو لم يقوم بالتلفظ بأي ألفاظ، كما أنه لم يقوم بركل اي شيء، كما أن الجدير بالذكر أيضا أن المدرب البرتغالي فريرا قد وجه الشكر لكل اللاعبين أثناء وجودهم في غرفة الملابس”.

وقد سجل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي هدفاً في مباراة القمة التي جمعت بين كل من فريق نادي الزمالك مع غريمه التقليدي فريق النادي الأهلي وحقق تعادل، حيث أن هذا اللقاء كان من ضمن اللقائات المؤجلة بين الفريقين من الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري، والتي تم لعبها علي ملعب السلام.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد نقاط وصل إلى 45 نقطة بعد أن قام بخوض 21 مباراة.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play