العشاء الاخير احذر هذه العادة ليلا لانها قد تنتهى بالوفاة

منذ 2 اسابيع
June 21, 2022, 11:52 pm
العشاء الاخير احذر هذه العادة ليلا لانها قد تنتهى بالوفاة

google-news google-news google-news

احذر هذه العادة ليلا

أظهرت الدراسات الحديثة أن هناك خطر الإصابة بأنواع معينة من السكتة الدماغية والتي يمكن زيادتها عن طريق عدم تناول الطعام في ساعات المساء غير المنتظمة.

وأظهرت الدراسة الارتباط بين وقت العشاء وأمراض القلب والسرطان ، بحسب صحيفة صن البريطانية.

ووجد الباحثون أيضًا أن زيادة الوزن تزيد من المخاطر ، ووجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يتناولون العشاء في أوقات غير منتظمة أكثر عرضة للوفاة من السكتة الدماغية النزفية.

تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات.

وفقًا لـ NHS ، فإن السبب الرئيسي للسكتة الدماغية هو ارتفاع ضغط الدم الذي يضعف الشرايين في الدماغ.

واحد من كل أربعة مصابين بالسكتة الدماغية تحت سن 55 ومن الضروري معرفة الأعراض ، وهي:

ضعف الزراع.

تدلى الوجه

صداع حاد ومفاجئ.

رؤية ضبابية مفاجئة.

فقدان الذاكرة المفاجئ

ضعف وتنميل في جانب واحد من الجسم والأطراف.

صعوبة الكلام

(مواضيع تهمك ايضا)

قالت الدكتورة نرمين صابر استشارية التغذية العلاجية والعلاج الطبيعي ، إن شرب الماء مهم للغاية ، لافتة إلى أن عدم شرب الماء بكميات كافية يؤدي إلى جفاف الجسم ، محذرة من عشوائية اللجوء إلى شرب المياه الغازية.

شرب المياه الغازيةوأضافت نرمين ، في مقابلة هاتفية مع الإعلامية مارينا المصري ، على برنامج سالفيشن هيلثي على راديو ميغا إف إم ، أن تعرض الجسم للجفاف نتيجة عدم شرب الماء يجعل الفرد يتقبل شرب المشروبات الغازية. الماء بشراهة مع التنبيه إلى ضرورة شرب الماء أثناء التفكير. وفي التوجه إلى المشروبات الغازية التي تحتوي على الصودا مؤكدا أنها لا تعوض عن حاجة الجسم للماء.

www.christian-dogma.com

وأشار استشاري التغذية العلاجية إلى أن المشروبات الغازية مليئة بنسبة عالية من السكر والكافيين ، بالإضافة إلى السعرات الحرارية العالية ، مما يؤدي إلى زيادة الوزن ، بالإضافة إلى أضرارها الصحية ، منوهاً بإمكانية استبدال المشروبات الغازية بالمشروبات الصحية التي تعمل على زيادة الوزن. لها طعم حلو وفي نفس الوقت تنقية الجسم من السموم ؛




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play