حازم امام يعلن اخر التطورات فى ملف مدرب منتخب مصر الجديد وعودة كيروش

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 6:06 am
تبليغ
حازم امام يعلن اخر التطورات فى ملف مدرب منتخب مصر الجديد وعودة كيروش

google-news google-news google-news

رفع مجلس إدارة اتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ، السقف المالي لراتب المدرب الجديد للمنتخب المصري الأول ، المقرر التعاقد عليه خلال الأيام القليلة المقبلة ، إلى 200 ألف دولار شهريًا ، بعد وكان المجلس قد حدد 150 ألف دولار كحد أقصى لراتب مدرب الفراعنة القادم.

وافاد مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة ، أن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية المكلف بملف التعاقد مع المدرب الجديد للمنتخب المصري ، على وشك إنهاء اتفاقه مع أحد مدربي منتخب مصر الكبار. أوروبا التي سبق لها أن تولى قيادة فرق أوروبية كبرى من أجل قيادة الفراعنة في المرحلة المقبلة ، إلا أن المدير الفني طلب 250 ألف دولار بما في ذلك رواتب كادره الفني الذي سيرافقه إلى القاهرة ، لكن حازم إمام نجح في ذلك. لتخفيض المبلغ إلى 200000 دولار ، وتبقى بعض الرتوش النهائية في شروط الاتفاق بين الطرفين.

وأضاف المصدر أن المدرب الجديد للمنتخب المصري من أكثر الأسماء شهرة في أوروبا ، وإبرام العقد معه سيسعد بشكل كبير جماهير الكرة المصرية وجماهير المنتخب الوطني.

وتوقع المصدر الإعلان عن مدرب المنتخب المصري الجديد قبل نهاية الأسبوع المقبل ، وأن يأتي إلى القاهرة في غضون 10 أيام ، لعرضه على وسائل الإعلام.

www.christian-dogma.com

التقدم في المفاوضات

كشف مصدر مسئول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن حازم إمام عضو مجلس الجبالية ، أحرز تقدمًا كبيرًا في المفاوضات مع المدرب الجديد للمنتخب المصري الذي سيتولى مهامه خلفًا للمدرب الراحل إيهاب جلال.

وأضاف المصدر أن حازم إمام عازم على توضيح التفاصيل النهائية والاتفاق على كافة تفاصيل العقد مع مدرب الفراعنة الجديد ، خلال الثماني والأربعين ساعة القادمة ، على أن يكون اسم المدرب الجديد للمنتخب المصري. كشفت يومي الأربعاء والخميس.

www.christian-dogma.com

تصريحات مساعد كيروش

كشف روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش أثناء تدريبه للمنتخب ، عن موقف المدرب البرتغالي من تدريب المنتخب المصري مرة أخرى.وانه لن يعود الا بشروط




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play