فنانه مشهورة بطلة رحلة حب تنهار من البكاء على الهواء بسبب ابنها

منذ 1 اسابيع
2022-06-22T10:02:00+0200
تبليغ
فنانه مشهورة بطلة رحلة حب تنهار من البكاء على الهواء بسبب ابنها

الفنانة مديحة الحسينى

ابني باع هدومي عشان المخدرات

لم تستطع الفنانة مديحة الحسيني أن تكتم دموعها وهي تبكي وهي تروي مأساتها مع ابنها الأكبر الذي وقع في فخ المخدرات وعانى من محاولات علاجه وكيف عالجها لمدة 10 سنوات. سنوات.

وقالت مديحة الحسيني أثناء وجودها فى برنامج بنت البلد مع الفنانة نشوى مصطفى: أنا مستاءة من أن الوسط الفني لم يعطيني حقي ، لكني راضية وأقول الحمد الله ، و ابني البكر يبلغ من العمر 33 عاما وزوجي توفي منذ 25 عاما وترك لي ثلاثة ابناء وابني . أكبر يعاني من مشكلة إدمان المخدرات منذ 10 سنوات ، وقد عانيت منها ولم أعالجها .

وأضافت: دخلت مصحة وباعت بيتى ودهبي لتغطية تكلفة علاجه ، لكن بعد 7 أشهر لم أعد قادرًا على تحمل تكلفة العلاج وخرج من المصحة .

وتابعت: جلست في شقة حمات ابنتي وقعد معايا لمدة عام ، وطلب مني الدكتور منعه من الخروج وتدخين السجائر ، فكان يضربني ،وطردتة من البيت لكن رجع وسامحته ورجعته ، وفي المرة الأخيرة بعد العيد ضربني وطردتة في الشارع وسمعنى كلام والفاظ مسمعتوش قبل كده ، وعشان كده طردته .

www.christian-dogma.com

وتابعت: بعد كده روحت للعيش مع بنتى في بورسعيد ، استغل غيابي وباع أثاث منزل حمات ابنتي وملابسي وحتى حوض المطبخ باعه عشان المخدرات ، و البلوزة دى اللى لبسها في البرنامج مستلفها .

ردا على سؤال انتى نفسك فى ايه دلوقت؟ قالت: أتمنى أن يعود ابني ويتبنا حد حالته ويعتني به.

والفنانة مديحة الحسيني ممثلة بدأت مسيرتها الفنية عام 2002 فى فيلم رحلة حب، ومن بين المسلسلات التي شاركت فيها خارج السيطرة و طريقي و شارع عبد العزيز . .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play