بنك القاهرة يصدر فرمان رسمى برفع سعر الفائدة على شهادة الإدخار الثلاثية

منذ 1 اسابيع
June 22, 2022, 4:03 pm
تبليغ
بنك القاهرة يصدر فرمان رسمى برفع سعر الفائدة على شهادة الإدخار الثلاثية
صورة أرشيفية
كتب

google-news google-news google-news

بنك القاهرة يصدر فرمان رسمى برفع سعر الفائدة على شهادة الإدخار الثلاثية 2022

بنك القاهرة، قرر وبشكل رسمى رفع سعر الفائدة وبنسبة وصلت الى 3% على الشهادة الثلاثية والتى جاءت للعائد الثابت وبذات آجال 3 سنوات والتي تم طرحها تحت اسم بريمو إكسترا وذلك جاء مع قرب اجتماع البنك المركزي والذى سيتم فية بحث رفع الفائدة غدا الخميس، الموافق 23 يونيو 2022، وبحسب ما قاله فى تصريحات صحفية من مدير أحد الفروع في البنك.

www.christian-dogma.com

ماهى قيمة الفائدة على شهادة بنك القاهرة عقب رفع اسعار الفائدة ؟

وفي سياق متصل، قد تراوح سعر الفائدة والتى قد جاءت وعلى الشهادة والتى تحت اسم بريمو إكسترا وبعد الزيادة بلغت نحو 13.25% سنويا وذلك سيكون للعائد الشهري و بدلا من نسبة 10.25% و بنسبة 13.5% سنويا وذلك للعائد ربع سنوي وبدلا من نحو 10.5% وسوف يبدأ شراء الشهادة و من أول قيمة تقدر بــ ألف جنيه وبالاضافة الى مضاعفاته.

www.christian-dogma.com

من يمكنة الاستفادة من شهادة بنك القاهرة عقب رفع اسعار الفائدة ؟

وسوف يستفيد من الشهادة عقب رفع اسعر الفائدة، جميع العملاء الجدد أو الذين قد انتهت آجال شهادتهم القائمة و قد يرغبون في إعادة تجديدها من جديد في الشهادة مرتفعة العائد وأما العملاء المكتبيين الحاليين في الشهادات وقبل صدور الجديدة سوف يظلون على العائد القديم وحتى انتهاء آجالها والعمل على تجديدها .

www.christian-dogma.com

رفع اسعار الفائدة فى البنك المركزي 2022

وفى سياق اخر، فقد كان البنك المركزي رفع سعر الفائدة وفي ثالث اجتماعات لجنة السياسة النقدية في البنك في شهر مايو 2022 الجاري والتى جاءت و بنسبة 2%، وذلك جاء وبعد رفعها والتى جاءت وبنسبة 1% في اجتماع استثنائي للجنة في يوم 21 مارس الماضي، وهو نفس اليوم والذي شهد تراجع الجنيه والذى جاء أمام الدولار.

وسوف تعقد لجنة السياسة النقدية اجتماعها غدا الخميس الموافق 23 يونيو 2022 وذلك لبحث مصير رفع أو تثبيت سعر الفائدة، وفي ضوء قراءات معدلات التضخم، الحالية والمستقبلية، وبالاضافة الى تبعات رفع الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي والمتواصل لسعر الفائدة على الدولار.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play