ماذا قال نجيب ساويرس عن اطباء زمان تعليقا على صوره راها قصف جبهة فعلا

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 2:46 am
ماذا قال نجيب ساويرس عن اطباء زمان تعليقا على صوره راها قصف جبهة فعلا

google-news google-news google-news

وصف رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس ، مهنة الطب في الفترة الماضية ، أو ما يسمى بـ أيام زمان ، بأنها ذات قلب أبيض ، ولا تهدف في مهنته إلا إلى كسب المال ، معلقا على ما قاله استشاري القلب د. هاني الراجي إنه كشف والده لم يتجاوز الجنيه في ستينيات القرن الماضي وكان يتقاضى الأموال على أقساط.

www.christian-dogma.com

كان الدكاترة قلبهم أبيض

قال طبيب القلب هاني راجي أيضًا إن العمليات الجراحية تُجرى حاليًا على النفقة العامة لتغيير الصمام الأورطى باستخدام قسطرة ، لكن في المستشفيات الخاصة تكلف العملية حوالي مليون جنيه .

كتب ساويرس ردا على صورة الدكتور هانى راجى والطب القديم وقال: يا بلاش ايام ما كان الاطباء كلهم (بقلب ابيض ) ومش بتوع فلوس ولا حتى بيفكروا فيها

.جراحات تقارب المليون جنيه

وردا على تغريدة الدكتور هاني راجي قال: هناك الآن عمليات جراحية أو إجراءات طبية في مصر يحتاجها بعض المرضى ، وتتم على نفقة التأمين الصحي أو على نفقة الحكومة ، ويتم إجراؤها في بعض المستشفيات الخاصة دون مبالغة . بأسعار تقدر بنحو مليون جنيه مثل تغيير الصمام. قسطرة الأورطي ، هذه الصورة الا تحت دى كشف والدي في عيادته في الستينيات

وأضاف: انا عشت فترة تحول اقتصادي مهول في الطب، وفوقه تحول تكنولوجي هائل جدا، لا اصدق أن هذا حدث في حياتي! وضعت صورة كشف عيادة بابا الله يرحمه دكتور ابراهيم راجي، لان الناس كانت لا تصدق، سنة 1960 والدي كان طبيب اسنان ناجح دخله بالكامل 80 جنيه مصري في الشهر. .

www.christian-dogma.com

تكلفة عملية القلب المفتوح فى مستشفيات مصر الخاصة

وتجدر الإشارة إلى أن تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر باهظة الثمن في المستشفيات الخاصة ، حيث يتم احتساب سعر الغرفة الفندقية في المستشفى ، وكذلك تكلفة الجراح والأجهزة المستخدمة في الجراحة و المعدات اللازمة للجراحة كما هو الحال أثناء جراحة القلب المفتوح لتغيير أحد الصمامات وتختلف التكلفة حسب نوع الصمام المستخدم.

وتتراوح أسعار أو تكلفة جراحة القلب المفتوح في مصر من حوالي 80.000 جنيه إلى 170.000 جنيه للحالة ، وتختلف التكلفة من مستشفى إلى آخر حسب مستوى المستشفى.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play