عاوز ترجع شباب تانى موقع اجنبي يعطي الحل السحرى

منذ 1 اسابيع
June 23, 2022, 6:06 pm
عاوز ترجع شباب تانى موقع اجنبي يعطي الحل السحرى

google-news google-news google-news

يجب أن يكون أهم الأولويات في كل مرحلة من مراحل حياتنا الحفاظ على صحتنا ولياقتنا ، وتحديدا عندما نبدأ في الاقتراب بالعمر من الستينيات وما بعدها، وفى هذا السياق اعلن مجموعه من الخبراء ينصحوا كبار السن بممارسة التمارين الجماعية التي تعتمد على العمل الجماعي، كرياضة المشي وايضا الجري وغيرها.

www.christian-dogma.com

تمارين رياضيه لكبار السن

فمن المهم جدًا على كبار السن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وتوصلت الأبحاث الحديثة والدراسات مدى أهمية التمارين الجماعية فهي أكثر فاعلية بالنسبة للكبار وخصوصا من تجاوزوا الـ60 ، وذلك بحسب موقع الامريكي ايزيس.

ويقول المدرب الشخصي وميسر تحالف ديل في شوز فيتنيس فاريل هروسكا، ، حيث يوضح هروسكا المدرب الشخصي أنه عند اختيار التمارين المثلى للأفراد كبار السن ، فإن الخطوة الأولى للتمرين هي تحديد أي من (أنشطة الحياة اليومية) لكل شخص من كبار السن وتكون هي الأكثر أهمية، وعلى سبيل المثال ، قد يفضل رجل او سيده ما الدخول في حركة يومية عن طريق الجري مثلا أو التدريب لحدث معين ، بينما قد يركز شخص آخر علىممارسة الرياضة بمفردة.

www.christian-dogma.com

افضل التمارين الرياضيه للكبار

وأضاف المدرب الشخصي وميسر تحالف ديل في شوز فيتنيس هروسكا قائلا: ستختلف التمارين وشدتها من رجل او سيده الى رجل او سيده اخرى وتعتمد على مستوى لياقتهم البدنية طول حياتهم .

وينصح المدرب هروسكا بممارسة تمارين مثل تمرين الصفوف المتوسطة العالية وتمرين الذباب الخلفي، وهناك حاجة إلى تنشيط عضلات القلب ثلاثي الأبعاد ، أو تمرين الجذع ، بالإضافة إلى الاستقرار في عظام الحوض.

www.christian-dogma.com

ويوضع المدرب هروسكا أنه مع تقدمك في السن ، تقل كثافة العظم وتضعف جميع عضلاتك، ومن المهم تحسين قوت جسمك الأساسية الدورانية وتحقيق الاستقرار في منطقة الحوض بالجسم عن طريق أداء التمارين الصحيحة فقط.

يوصى المدرب العالمى ايضا بممارسة الرياضة الجماعية يومين إلى أربعة أيام اسبوعيا ، فهي تحسن الحالة النفسية لكل كبار السن، وتساعد في تحسين الحالة النفسية للكبار .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play