Advertisements

عكس كل التوقعات كم وصل سعر الذهب فى ختام تعاملات اليوم بعد تثبيت سعرالفائدة

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T21:11:00+0200
تبليغ
عكس كل التوقعات كم وصل سعر الذهب فى ختام تعاملات اليوم بعد تثبيت سعرالفائدة
Advertisements

سعر الذهب اليوم

انخفض سعر الذهب ، اليوم الخميس ، في مصر خلال التعاملات ، وانخفض سعر الجرام جنيهين ، مع تراجع المعدن عالميا.

قرر البنك المركزي الإبقاء على سعر الفائدة دون تغيير في اجتماع لجنة السياسة النقدية اليوم الخميس عند 11.25٪ للودائع و 12.25٪ للقروض ، كهدنة لالتقاط أنفاسه بعد رفع أسعار الفائدة في آخر اجتماعين للجنة.

www.christian-dogma.com

جاء قرار البنك المركزي اليوم على الرغم من قرار الاحتياطي الفيدرالي الأربعاء الماضي برفع سعر الفائدة إلى 0.75٪ ، وهي الأعلى منذ 1994 ، للمرة الثالثة هذا العام ، لمواجهة معدلات التضخم التي وصلت إلى أعلى مستوياتها تقريبًا في 4 عقود.

سعر الذهب اليوم

وانخفض سعر الذهب عيار 14 إلى 671 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 18 إلى 862 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 21 إلى 1006 جنيها للجرام.

وانخفض سعر الذهب عيار 24 إلى 1150 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب

انخفض سعر الجنيه الذهب إلى 8048 جنيهاً ، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر ، وهذا السعر يساوي قيمة الذهب بالجنيه ، وسعره مرتبط بسعر جرام واحد عيار 21.

سعر الذهب اليوم عالميا

انخفض السعر العالمي للذهب في التعاملات المبكرة اليوم الخميس ، إلى حوالي 1830 دولارًا للأوقية ، بانخفاض 0.40٪ ، وفقًا لبيانات من بلومبرج.

سعر الدهب اليوم فى مصرويأتي ذلك مؤيدا بانعكاسًا للتقلبات السعرية ببورصة الذهب العالمية، حيث ارتفع سعر الأوقية عند مستوي 1842 دولار امريكي ، بعد تراجعه خلال التعاملات الصباحيةالى مستوىا 1825 دولار امريكي.

وتسيطر حالة من الارتباك وعدم الاستقرار على أسواق الذهب والمجوهرات بعد قرار البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة، علاوة على استمرار الأزمة بين الدولتين ، وايضا زيادة التضخم، وكذلك مدى حجم الطلب على الذهب ، السلعة التي يعتبرها الكثيرين ملاذا آمن لادخار اموالهم ، مما ينعكس على سعر الذهب كل يوم.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play