الحكومة تعلن الخميس اجازة رسمية مدفوعة الاجر لكل العاملين بالدوله

منذ 1 اسابيع
2022-06-23T22:41:00+0200
تبليغ
الحكومة تعلن الخميس اجازة رسمية مدفوعة الاجر لكل العاملين بالدوله

الخميس اجازة رسمية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن يكون يوم الخميس المقبل 30 يونيو 2022 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والإدارات والهيئات العامة ووحدات الادارة المحلية وشركات القطاع العام

وشركات قطاع الأعمال العام ومؤسسات الدولة. القطاع الخاص ، فيما تستمر أعمال الامتحانات كما هو مخطط لها ، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

الاجازات الرسمية المتبقية للعاملين بالدولة 2022

www.christian-dogma.com

اصبح قانون العمل منظمًا للعلاقات بين الموظف والحكومة ، والموظف ورب العمل، فضلًا عن حفظ حقوق كافة الأطراف.

كما يختص مجلس الشيوخ الذي تم تأسيسه عام 1923، بإصدار قوانين العمل الجديدة ، وقد حدد المجلس شرطا ، في قانون العمل الجديد، لزيادة عدد أيام عطلات الموظفيين .

حيث كان هذا الشرط هو إضافة سبعة أيام عطلة للعاملين من اصحاب المهن الخطيرة والتي تكون مضرة بصحة الجسم، والتي يوجد العديد منها في مناطق نائية .

كما تزيد عدد الإجازات الرسمية، لمن أعمارهم قد تجاوزت الـ خمسون عاما ، واصبحت تصل الي 45 يوم.

(مواضيع اخرى تهمك)

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن توقيع عدة عقود لشراء الزيوت المستوردة والقمح والأرز لتعزيز الاحتياطي الاستراتيجي لهذه السلع الاستراتيجية والأساسية.

وقالت الوزارة ، بحسب ما أفاد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، اليوم الخميس ، أن هذه البضائع ستصل إلى البلاد خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري ، مع العلم أن الاحتياطي الاستراتيجي لهذه البضائع هو آمن ويتجاوز 6 أشهر.

الزيت والقمح والأرز

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء انتشار عبوات زيت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي نتيجة غياب الرقابة على السوق.

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ، عن حقيقة ما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي ، بشأن انتشار عبوات زيت طعام غير صالحة للاستهلاك الآدمي نتيجة غياب الرقابة على السوق.

اتصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بوزارة التموين والتجارة الداخلية ، التي نفت الخبر ، مؤكدا أنه لا صحة لانتشار عبوات زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك البشري نتيجة عدم السيطرة على الأسواق. مؤكدا أن جميع المنتجات الغذائية المتداولة في الأسواق بما في ذلك النفط آمنة وسليمة وصالحة للاستهلاك. مطابقة لجميع المعايير والمواصفات ، .

شراء الزيوت

وأوضحت الوزارة أنه تم إطلاق حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق ومصانع تعبئة الزيت في مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لرصد أي مخالفات ، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حال ضبط أي مخالفة.

تخطط مصر للإبقاء على الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الأساسية عند مستويات لا تقل عن 4 أشهر ، رغم أزمة ارتفاع الأسعار العالمية.

أظهرت بيانات خطة مصر للتعامل مع الأزمة الاقتصادية العالمية ، التي قدمها رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، أمس ، أن احتياطيات القمح كافية حاليًا لمدة 4 أشهر.

وتشير البيانات إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي للسلع الاستراتيجية يشمل القمح والزيت والأرز والدواجن واللحوم المجمدة ، ويتم توزيعها وفق هذا الجراف.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play