الارصاد الجويه تحذر من طقس اليوم الجمعه شديد الحراره وارطوبه تصل لذروتها

منذ 1 اسابيع
June 24, 2022, 9:59 am
تبليغ
الارصاد الجويه تحذر من طقس اليوم الجمعه شديد الحراره وارطوبه تصل لذروتها

google-news google-news google-news

قالت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، الدكتورة منار غانم، أن محافظات مصر تشهد ارتفاعًا في درجة الحرارة خلال الأيام القادمه ، من درجة مئويه إلى درجتين، ومن المرجح أن تصل درجات الحرارة العظمى اليوم على القاهرة من 37 درجه مئويه إلى 38 درجة مئويه، وفي الجنوب تصل إلى 42 درجة مئويه ، بسبب الكتل الغربية ال اتيه من الصحراء الغربية.

www.christian-dogma.com

وأوضحت غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخله تليفونيه في برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناه الفضائية المصرية، أن محافظات مصر ستشهد أيضًا ارتفاع شديد في الرطوبة خلال فترات النهار، مع نشاط كبير للرياح بعد غياب أشعة الشمس، لتسود الأجواء المعتدلة مره اخرى وتنخفض درجات الحرارة تدريجيا ، و كذلك الرطوبة.

وأضافت أنه بدءًا من يوم الغد السبت تعاود درجات الحرارة للاعتدال، وتناشد كافه المواطنين محاولة تجنب أشعة الشمس الضاره الشديده خلال فترات النهار ، من الساعة 12 ظهرً حتى الساعه 4 عصرًا، ومن المؤكد ستشهد الفترات الحاليه ارتفاع شديد في درجات الحرارة، كذلك الرطوبة التي تتراوح درجاتها إلى 25 درجة مئويه إلى 30 درجة مئويه.

www.christian-dogma.com

موضوع اخر

تحذيرات الارصاد من درجات حراره اليوم الجمعه

حذرت الهيئة للأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الجمعة، حيث تتعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة على كافة انحاء البلاد.

وعن طقس اليوم الجمعه يسود طقس شديد الحرارة، وترتفع نسبة الرطوبة وتسجل 75-85 ليلا، 25-30 على مدن القاهرة الكبرى ومدن الوجه البحرى.

www.christian-dogma.com

ارتفاع فى درجات الحرارة

وتشهد محافظات مصر ارتفاعا مؤقتا في درجات الحرارة على مناطق مدن شمال البلاد حتى مدن القاهرة الكبرى ومدن الوجه البحرى ومدن شمال الصعيد بقيم تتراوح من 2 درجة مئويه : 3 درجة مئويه ، متوقعة أن تكون ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة.

وأوضحت الهيئة العامه للأرصاد الجوية أن اليوم الجمعه سيشهد نشاطا للرياح أحيانا فى المساء على بعض المناطق فى مصر ما يقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة الشديد ونسبة الرطوبة ليلا.

www.christian-dogma.com

اما عن درجات الحرارة اليوم الجمعة:

القاهرة العظمى 37 درجة مئويه والصغرى 24 درجة مئويه ، والإسكندرية العظمى 32 درجة مئويه والصغرى 23 درجة مئويه ، ومطروح العظمى 30 درجة مئويه والصغرى 22 درجة مئويه ، وسوهاج العظمى 39 درجة مئويه والصغرى 25 درجة مئويه ، وقنا العظمى 39 درجة مئويه والصغرى 26 درجة مئويه ، وأسوان العظمى 41 درجة مئويه والصغرى 26 درجة مئويه .




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play