اتحاد الكرة ينفذ شروط كيروش تمهيدا لعودتة لقيادة منتخب الفراعنة

منذ 1 اسابيع
2022-06-24T10:56:00+0200
تبليغ
اتحاد الكرة ينفذ شروط كيروش تمهيدا لعودتة لقيادة منتخب الفراعنة

اتحاد الكرة ينفذ شروط كيروش تمهيدا لعودتة لقيادة منتخب الفراعنة

وافق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الوطني السابق على العودة مرة أخري لتدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة .

وكشف مصدر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق اشترط على الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تدخل أى مسئوول بالجبلاية في قراراته وأكد كيروش أنه يرغب فقط فى إصدار القرارات من جانبه.

وأبدي المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق موافقته بشكل مبدئي على العودة مرة أخري لقيادة المنتخب المصري ولكن بوجود هذا الضمان فقط حتي يوافق على العودة من جديد.

ويواصل اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، مفاوضاته مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش من أجل عودته من جديد لتدريب منتخب الفراعنة خلال الفترة القادمة.

www.christian-dogma.com

شروط البرتغالي كارلوس كيروش

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن شروط المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر السابق مع الاتحاد المصري للكرة من أجل عودته مرة أخرى حيث أكد أن كيروش يريد التعامل بشكل مباشر مع حازم إمام .

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس أن حازم إمام قال للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش بأن الاتحاد ينتظر قراره النهائي في تدريب المنتخب لأن سوف يكون لة دور في اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة والمدرب الأولمبي وسوف يُشارك اتحاد الكرة في التخطيط وأكد حازم للمدرب البرتغالي أن سياسة الاتحاد تغيرت بالفترة الأخيرة وسيتم الاستعانة بمجموعة من الخبراء للتخطيط للكرة المصرية.

www.christian-dogma.com

وأوضح الإعلامي محمد شبانة أن اتحاد الكرة أيضا ترك لكيروش حرية اختيار جهازه المعاون بالكامل بالإضافة إلى اختيار مدربي المنتخب الأولمبي واتحاد الكرة.

واتم الإعلامي محمد شبانة كما أكد حازم إمام للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش بأنه سيكون متواصل معه بشكل مباشر، وسيعمل على تذليل كافة العقبات التي ستواجه على أن يوقع عقد يمتد لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأكد الإعلامي محمد شبانة على أن مسئولو الاتحاد المصري للكرة قاموا صباح اليوم بتحويل مبلغ مالي 150 ألف دولار للبرتغالي كيروش من اجل إقناعه بالعودة من جديد لتدريب المنتخب المصري.

وتابع الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس أن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري قال أن المبلغ الذي تم تحويله هو باقي مستحقات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش وكان سيتم ارساله بغض النظر عن مسألة عودته لقيادة المنتخب من عدمها.

www.christian-dogma.com

واتم محمد شبانة أن ارسال المبلغ في هذا التوقيت لإقناع كيروش بحسن النية وفتح صفحة جديدة مع الاتحاد يوضح أن الاتحاد مستعد لتلبية كافة طلبات المدرب البرتغالي في حاله عودته.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام قرر إقالة المدرب المصري إيهاب جلال المدير الفني السابق للمنتخب الوطني عقب الخسارة أمام منتخب إثيوبيا ومنتخب كوريا الجنوبية.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play