بعد رحيل حمدي فتحي لاعب جديد يرحل عن فريق الأهلي بفرمان من كولر

الحق والضلال

كشف نجم كرة القدم المصرية السابق كابتن مجدي عبد الغني أن هناك أسماء أخري لهؤلاء اللاعبين الراحلين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية عن صفوف القلعة الحمراء .

وتابع عبد الغني أنه بقرار من مارسيل كولر المدير الفني قرر النادي الأهلي رحيل لاعب الفريق شادي حسين .

وتابع كابتن مجدي عبد الغني أن اللاعب شادي حسين اقترب من الإنضمام إلي نادي زد بشكل نهائي ، وأنه أصبح خارج حسابات مارسيل كولر ، إذ أنه لم يتمكن من إثبات نفسه مع فريق الأهلي.

https://christian-dogma.com

وأضاف أن اللاعب محمد عبد المنعم من أفضل لاعبي الأهلي وأن لديه عروض احتراف خلال الفترة القادمة .

وبعد رحيل لاعب الأهلي حمدي فتحي إلى صفوف نادي الوكرة القطري سوف يكون بذلك شادي حسين هو ثاني الراحلين عن فريق الأهلي .

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء قد حقق الفوز أمام نظيرة فريق الاتحاد السكندري في إطار مباريات الجولة السابقة من الدوري المصري الممتاز.

https://christian-dogma.com

غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

ويبحث جماهير وعشاق النادي الأهلي ، عن غيابات الفريق في مباراة القمة والتي من المقرر موعدها يوم الخميس المقبل، أمام غريمه التقليدي فريق نادي الزمالك، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023.

موعد مباراة الأهلى والزمالك

وسوف تقام مباراة القمة التي تجمع ما بين قطبي الكرة المصرية، ناديي الأهلي والزمالك، يوم 13 من شهر يوليو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت الإمارات.

وعن الأسماء التي لن تشارك في مباراة القمة من فريق الأهلي أمام نادي الزمالك أولها هو اللاعب حمدي فتحي وذلك نظرا لرحيله إلي صفوف نادي الوكرة القطري رسميا .

https://christian-dogma.com

برونو سافيو

بات اللاعب البرازيلي برونو سافيو خارج أسوار النادي الأهلي وهو ما يجعل اسمه من ضمن الغيابات التي لن تكون متواجده للعب ضد فريق نادي الزمالك.

أيمن أشرف وشادي حسين

خرج كلا من اللاعب شادي حسين واللاعب أيمن أشرف من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر وهو ما يمهد لعملية رحيل الثنائي ولن يكونوا متواجدين في مباراة القمة.

محمود متولي وعمرو السولية

وجاءت آخر الأسماء التي لن تكون متواجدة في لقاء الأهلي والزمالك الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي وذلك نظرا للإصابة التي يعاني منها كلا منهما.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ومن الجدير بالذكر أن المارد الأحمر يحلق في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2022 - 2023 ، وذلك برصيد 75 نقطة.

تم نسخ الرابط