الفيديو : تفاصيل جديده وهامة بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين

الحق والضلال

قال وصرح وكشف الإعلامي مصطفى بكري عن التفاصيل الجديدة وذلك بشأن التعديل الوزاري وحركة المحافظين خلال الفترة القادمه مطالبًا الحكومة المصريه بتخفيف عدد ساعات انقطاع الكهرباء في مصر والتي وصلت إلى ساعتين وربع ببعض المناطق.

وقال مصطفي بكري خلال تقديم برنامجه حقائق وأسرار والمذاع بفضائية صدى البلد مساء يوم الجمعة الموافق 19 شهر ابريل عام 2024 إن حركة المحافظين متوقع أن تكون خلال أيام مقبله وتشمل 22 محافظًا.

https://christian-dogma.com

استمرار رئيس الوزراء بمنصبه

وقد أشار إلى أن التعديل الوزاري في مصر قد يشمل خمسه عشر وزيرًا و موضحًا أن كافة المؤشرات تشير إلى احتمالية استمرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمنصبه كرئيس لمجلس الوزراء.

و قد لفت إلى أن هناك بعض الوزراء طلبوا إعفائهم من الاستمرار بمناصبهم لأسباب صحية وأكثر من وزير أثبتوا كفاءتهم بالأداء مرشح لتولي وزارات مصريه أهم.

https://christian-dogma.com

المعلومات الصحفية وإلاعلامية

و في سياق اخر فقد قال ونوه الاعلامي مصطفي بكري إلى أن هناك بعض رجال الصف الثاني بعدد من الوزراء مرشح توليهم حقائب وزارية وكذلك شخصيتان بمجلس النواب المصري مطروح اسميهما لتولي منصب الوزير بوزارتين خدميتين.

وقد أكد الاعلامي مصطفي بكري الي أن التعديل الوزاري قد يحوي مفاجأة جديده وهامه ولافتًا إلى أن ما أعلنه هي معلومات صحفية وإعلامية ولكن لا يوجد ميعاد محدد لهذا التغيير الوزاري حتى الوقت الحالي .

تم نسخ الرابط