لؤي وائل احمد رفعت جديد فى أرضية ملعب المقاولون العرب

الحق والضلال

قال مراسل أون: تم نقل لؤي بسيارة الإسعاف إلى مستشفى المحلة العام، وتم تشخيص حالة اللاعب ببلع اللسان مؤقتا، مما أدى إلى ضيق في التنفس وفقدان الوعي مؤقتا .

تفاصيل الحالة الصحية للاعب المقاولون العرب

وقد كشف مراسل قناة أون تايم سبورتس، تفاصيل الحالة الصحية للاعب المقاولون العرب لؤي وائل، الذي سقط مغشياً عليه خلال مباراة بلدية المحلة في الدوري المصري، وتم نقله على الفور للإسعاف إلى المستشفى.

https://christian-dogma.com

اللاعب بلع لسانه

وأكد المصدر أن اللاعب لم يسقط على الأرض بدون سبب، بل كان هناك احتكاك داخل الملعب بينه وبين زميله، إلا أن حالته مستقرة ويتواجد في المستشفى لإجراء الفحوصات للتأكد من سلامته.

وأضاف: لكن حالة اللاعب مطمئنة وتختلف عن حالة أحمد رفعت، وقالت إدارة المستشفى إن اللاعب ظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة لمراقبته وأبلغت الإدارة من المقاولون العرب بإمكانية نقل اللاعب للمستشفى بسيارة مجهزة لكنهم يفضلون بقائه في المستشفى.

وشهدت الملاعب المصرية واقعة مرعبة، حيث وجد بطلها لؤي وائل، لاعب فريق المقاولون العرب، خلال مباراة فريقه أمام بلدية المحلة ضمن منافسات دوري nile. سقط إثر اصطدام بالرأس داخل الملعب. سطح للإصلاح.

وخضع لؤي وائل لفحوصات طبية كاملة وأشعة للاطمئنان على نفسه بشكل كامل بعد خروجه من الغيبوبة، مضيفا أن اللاعب سيبقى في المستشفى حتى يوم السبت ليكون تحت المراقبة الطبية، وأنه سيغادر المستشفى فور تحسن حالته.

هل حالته تشبه حالة أحمد رفعت؟

كشف مصدر مقرب من اللاعب لؤي وائل، لاعب المقاولون العرب، أن حالة لؤي وائل لا علاقة لها بما عاشه أحمد رفعت، خاصة أن الأخير يعاني من سكتة قلبية، لكن لاعب المقاولون العرب لا يعاني. من السكتة القلبية، حتى أنه واجه حالة مؤقتة من بلع اللسان وارتجاج في المخ، مما جعله يفقد وعيه على أرض الملعب.

وخسر المقاولون العرب بهدفين نظيفين أمام بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات البطولة.

أحرز أهداف بلدية المحلة أحمد أشرف في الدقيقة 53، وعزز زميله عبد الرحمن جمال تقدم البلدية بالهدف الثاني في الدقيقة 74، وفي الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع للمباراة، أشهر الحكم البطاقة الحمراء. للاعب المقاولون أحمد علاء.

          
تم نسخ الرابط