ثلاثة بنوك مصرية تصدر شهادات ادخار بعائد يصل لـ 30 بالمائة

الحق والضلال

أصدرت ثلاثة بنوك في مصر، وهي البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، والبنك الأهلي الكويتي، شهادات ادخار تقدم عائدًا يبدأ من 30 بالمائة سنويًا.

وبالنسبة لـ العائد المتدرج لشهادات الادخار يعني أن العميل يستفيد من سعر فائدة ثابت يتم تحديده وفقًا للدورية المختارة، سواء كانت شهرية أو سنوية، خلال السنة الأولى، ومن ثم يتم تقليل هذا العائد مع بداية كل سنة جديدة.

ثلاثة بنوك في مصر تُصدر شهادات ادخار بعائد يصل إلى 30%:

يقدم لكم موقعنا الإخباري (الحق والضلال) تفاصيل شهادات الادخار بعائد 30% في البنك الأهلي المصري، بنك مصر، والبنك الأهلي الكويتي.

شهادات ادخار بنك مصر :

https://christian-dogma.com

يقدم بنك مصر شهادة ادخار ابن مصر الثلاثية بعائد متدرج، والتي تبدأ بمبلغ ألف جنيه كحد أدنى للشراء. تتميز هذه الشهادة بتوفير عوائد ثابتة تصرف بشكل سنوي، شهري، وربع سنوي، وتتضمن:

- عائد سنوي يبلغ 30% في نهاية السنة الأولى، يتناقص إلى 25% بنهاية السنة الثانية، و20% في نهاية السنة الثالثة.

- عائد شهري بنسبة 26% سنوياً خلال السنة الأولى، يقل إلى 22.5% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة.

- عائد ربع سنوي يصل إلى 27% في نهاية كل ثلاثة أشهر خلال السنة الأولى، يخفض إلى 23% في السنة الثانية، و19% في السنة الثالثة.

تتاح هذه الشهادة للأفراد، ويمكن كسرها واسترداد قيمتها بعد مرور ستة أشهر من الشراء، كما يُسمح بالاقتراض بضمان قيمتها الاسمية.

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري :

https://christian-dogma.com

يقدم البنك الأهلي المصري شهادات ادخار بلاتينية بعائد متدرج، تبدأ بمبلغ ألف جنيه كحد أدنى للشراء ولمدة ثلاث سنوات. تُصرف العوائد على دورتين ثابتتين وهما:

- عائد سنوي يبلغ 30% في نهاية السنة الأولى، يتناقص إلى 25% في نهاية السنة الثانية، و20% في نهاية السنة الثالثة.

- عائد شهري يبلغ 26% سنوياً خلال السنة الأولى، يتناقص إلى 22% في السنة الثانية، و18% خلال الأشهر السنة الثالثة.

كما يوفر البنك إمكانية الحصول على قروض بضمان هذه الشهادات، بالإضافة إلى خيار الكسر والاسترداد بعد مرور ستة أشهر من الشراء.

شهادات ادخار البنك الأهلي الكويتي :

https://christian-dogma.com

يقدم البنك الأهلي الكويتي في مصر شهادة ادخار المتميزة بعائد متدرج وأجل زمني يمتد لثلاث سنوات، حيث يبدأ سعر الشراء من 1000 جنيه مصري. توفر الشهادة عائدًا سنويًا يختلف على مدار السنوات الثلاث، بنسبة 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.

كما يتيح البنك لعملائه الأفراد إمكانية شراء هذه الشهادة والحصول على قرض يصل إلى 95% من قيمتها الاسمية، مع خيار الكسر والاسترداد بعد ستة أشهر من تاريخ الشراء.

طرح شهادات ادخار بعائد 30% :

في سياق متصل، قامت البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري بطرح شهادات ادخار بعائد 30%، وذلك استجابة للقرار المفاجئ الصادر عن لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري الذي قضى بزيادة أسعار الفائدة بمقدار 600 نقطة أساس، لتصبح 28.25% للإقراض و 27.25% للإيداع.

تم نسخ الرابط