خطيبة محمد رجب تتصدر التريند بعد ظهورها الاخير معه فمن تكون

الحق والضلال

نشر الممثل المصري محمد رجب، صورة لنفسه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بستايل شبابي جديد.

إطلالة شبابية جديدة بألوان صيفية مبهجة

وحرص رجب على الظهور بإطلالة شبابية جديدة بألوان صيفية مبهجة، حيث ارتدى چاكيت بنفسجي فاتحة مع سكارف من نفس اللون الممزوج بالنقوش الزرقاء.

ومن الناحية الجمالية، ظهر بتسريحة شعر مصبوغة باللون الأسود مع لحية بيضاء.

https://christian-dogma.com

آخر أعمال الفنان محمد رجب

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب مسلسل مشوار الونش بطولة محمد رجب ومحمود عبد المغني وميمي جمال ومنة فضالي وإيهاب فهمي والعديد من النجوم الآخرين، والعمل من إخراج. إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم ينتبه إليها وهو يرتقي من امن القاع نحو القمة وتظهر عواقبه القاسية في صورة نوارة، الفتاة الشعبية. ويكشف حقيقة تعيث فسادًا في حياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال مشهور.

زفاف المخرج إسماعيل فاروق

وظهر الفنان محمد رجب مع الفنانة دانا حلبي في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

محمد رجب ودانا حلبي يجمعهما قصة حب جديدة ولدت منذ مشاركتها معه في مسلسل الونش.

https://christian-dogma.com

من هى دانا حلبي

دانا حلبي مغنية لبنانية قدمت العديد من الأغاني منها أنا دانا ، بص عليا ، الورد الجوري ، وهي مغنية لبنانية مصرية. اتجهت إلى المسرح وشاركت في أعمال الهيبة – الحصاد ، حرملك ، ببساطة ، دورة جونية جبيل ، وأفلام بالغلط ، بغمضة عين ، المهراجا ، فلفل أبيض ومسلسل العين بالعين مع سيرين عبد النور ورامي عياش.

دانا حلبي خاضت تجربة المسرح في مصر من خلال مسرحيتين خلال العامين الماضيين. الأول كان بعنوان هابى نيو ير ، بمشاركة بيومي فؤاد، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، كريم عفيفي، شيماء سيف بيومي فؤاد. وشيماء سيف، إخراج مجدي الهواري، و عائلة تيس . وتشتهر مسرحية عائلة طاس مع بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، وسليمان عيد، وشيماء سيف، وأوس أوس، ومصطفى البنا. الشهير بسعفان، وإخراج أوتاكا.

          
تم نسخ الرابط