حقيقة أم اشاعة زيادة سعر البنزين والسولار بمحطات وقود مصر

الحق والضلال

يشهد البحث عن أسعار البنزين اهتمامًا متزايدًا من قبل المواطنين في مختلف محافظات مصر، وبالأخص من قبل مالكي وقائدي السيارات، حيث يتساءلون عن حقيقة وجود زيادة في سعر البنزين والسولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024.

هذا الأمر يحظى بأهمية كبيرة لدى العديد من المواطنين المصريين، خاصةً بعد الزيادة الأخيرة التي تم تسجيلها في شهر مارس الماضي إثر اجتماع لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية. من خلال موقعنا الإخباري، نقدم لكم تفاصيل شاملة حول هذا الموضوع في التقرير التالي.

حقيقة وجود زيادة في أسعار البنزين والسولار اليوم :

https://christian-dogma.com

في الساعات الأخيرة، ازداد البحث من قبل المواطنين في جميع أنحاء مصر عن حقيقة وجود زيادة في أسعار البنزين اليوم، وذلك عبر محركات البحث المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي.

وبالنسبة لزيادة أسعار البنزين في اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، فلا توجد زيادة جديدة في الأسعار. لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية كانت قد أعلنت سابقًا عن زيادة في أسعار البنزين والسولار، وثبتت أسعار أسطوانات الغاز في آخر اجتماع لها في مارس الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن اللجنة تعقد اجتماعاتها كل ثلاثة أشهر بهدف مراجعة تحركات أسعار البنزين والوقود وفقًا لتغيرات أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المحلية.

أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر :

https://christian-dogma.com

بالنسبة لأسعار البنزين والسولار اليوم في مصر، فهي كالتالي:

- سعر السولار يبلغ حوالي 10.00 جنيه مصري للتر الواحد.

- سعر اسطوانة الغاز يصل إلى حوالي 100.00 جنيه مصري.

- سعر بنزين 95 يسجل نحو 13.50 جنيه مصري للتر.

- سعر بنزين 80 يصل إلى نحو 11.00 جنيه مصري للتر.

- سعر بنزين 92 يبلغ نحو 12.50 جنيه مصري للتر.

- أسعار الكيروسـين تقدر بحوالي 10.00 جنيه مصري.

آخر قرارات لجنة التسعير التلقائي :

وفيما يخص آخر قرارات لجنة التسعير التلقائي، فإنها تتخذ قراراتها بناءً على متغيرات السوق والأسعار العالمية، مع الأخذ في الاعتبار الحفاظ على التوازن الاقتصادي ومصلحة المواطنين.

          
تم نسخ الرابط