مصطفى شعبان يدخل القفص الذهبي وهواية العروس تفاجئ الجميع

زواج مصطفى شعبان
زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

يقضي الثنائي الآن إجازة خارج مصر، ليعود بعدها مصطفى شعبان لمواصلة إعداد أعماله الفنية المقبلة.

وكان مصدر مقرب من مصطفى شعبان أكد قبل شهرين زواجه من هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، خلال حفل عائلي بحضور محدود بسبب الحالة الصحية لوالد العروس.

مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل كبير

وأضاف المصدر أن مصطفى شعبان يستعد لإقامة حفل كبير خلال الفترة المقبلة، داعيا جمهوره إلى وضع حد للشائعات، مؤكدا أنه لا يريد التدخل في حياته الشخصية.

مديرة أعمال عمرو دياب السابقة

وأكد المصدر أن مصطفى شعبان وهدى الناظر مرتبطان منذ فترة طويلة وتربطهما علاقة رومانسية.

زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر

يظن البعض أن مصطفى شعبان متزوج، لكن الحقيقة أن زواج مصطفى شعبان وهدى الناظر هو الأول للفنانة رغم وصوله إلى سن 53 عامًا، لأن مصطفى شعبان لم يدخل الحياة الزوجية مطلقًا قبل هدى الناظر وفضل الابتعاد، لكنه أكد في تصريحات تلفزيونية قبل عام سبب عدم زواجه حتى الآن، وأوضح: أنا لست ضد الفكرة الموضوع كله نصيب.

وتابع مصطفى شعبان: كل شيء له جوانب جيدة وسيئة، لكن ليس لدي مشكلة، إذا وجدت ما يناسبني فلن أمانع في الزواج.

وتتميز هدى الناظر ببشرتها السمراء وملامحها المصرية، وقد أطلق عليها عمرو دياب لقب الجندي المجهول.

هدى الناظر 

ويعتبر الفنان مصطفى شعبان من أبرز الفنانين المهتمين بتربية الخيل، وعلى علاقة وثيقة بدأت منذ تعلقه بالحصان المسمى "السندباد" والذي حصل على المركزين الأول والخامس. في بطولة مصر الدولية للخيول العربية الأصيلة عام 2018، أي قبل 6 سنوات وذكر في العديد من لقاءاته الفنية أنه يستمتع بركوب الخيل بشكل شبه يومي، وأنه يمتلك مزرعة خيول وأن خيوله هي الأكثر مشاركة فى بطولات سباق الخيل سواء العالمية أو الدولية.

مسلسل المعلم

وشارك “شعبان” في السباق الرمضاني الماضي من مسلسل المعلم، مع سهر الصايغ، أحمد بدير،  منذر ريحانة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، مصطفى حشيش، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين. تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط