التعديل الوزاري الجديد

مصطفى بكري يطالب بسرعة إجراء التعديل الوزاري الجديد ويكشف مفاجأة مدوية

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

صرح الإعلامي مصطفى بكري، بأن هناك جهات تهدف لنشر الفتنة في المجتمع، كما لفت أنه في ذات الوقت بعض التجار ورجال الأعمال يقومون بخلق الأزمات، مما يضغط على المواطنين.

وقال بكري، خلال تقديمه برنامجه حقائق وأسرار، المذاع علي قناة صدى البلد الفضائية  أن البعض يعتبر مصر "فندق" أو "شقة مفروشة"، فالأزمة الاقتصادية الحالية صعبة، ولكنه يثق في عبورها.

كما تساءل الإعلامي، أنه هل يعقل أن 70 بالمئــه من إيرادات الموازنة العامة بالدولة من الضرائب؟، وأكد علي أنه يجب دفع عجلة الإستثمار، وإدخال القطاع الخاص فيها كما أشار إلى أنه لابد من سرعة إجراء التعديل الوزاري وحركة المحافظين عقب توقف المحافظين عن العمل منذ أداء الرئيس السيسي للقسم من بداية شهر أبريل الماضي، وعلق قائلا نريد لبلادنا أن تتقدم.

 

الإعلامي مصطفى بكري

 

تعطيل مصالح المواطنين


وقال الإعلامي، ان المواطنين يتراقبون إجراء تشكيل وزاري وتعيين محافظين، إذ أن إلى ان المصالح الخاصة بهم معطلة منذ وقت إجراء حلف اليمين الرئاسي وكان من المفترض إجراء تغيير وتعديل وزاري طوال تلك الفترة.
ورأى بكري، أن هناك وزراء يجب تغييرهم، موضحا أن الشعب يتحمل وكله الثقه بان الدولة تواجه تحديات ومع ذلك تقف على اقدامها وتستمر في المحاولة على قدر المستطاع أن تتغلب على تلك المشاكل.

 

تغيير المحافظين سريعا

 

وشدد بكري، على اننا نحتاج لإجراء التعديل وتغيير حركة المحافظين أن تنتهي لأن المواطنين ينتظروا ولا احد يجر قلم، متمنيا ان يتم حسم ذلك الأمرلتقدم بلدنا ألى الامام وحتى يجد "الغلابة" مستوى معيشي معقول وحتى تعود الطبقة المتوسطة إلى سابق عهدها ونشعر بتقدمها نحو الامام، وأشار الى ان هناك بلدان خطت وتواجدت سريعا وجذبت الاستثمار سريعا وتبني بلدها بشكل كبير ونحن لسنا اقل منها، فمصر بلد عريق وكبير رغم ان ازماته كبيرة ولكن يمكنه البناء.

 

انفاق 9 مليار لمكافحة الإرهاب

كما اشار ، إلى ان مصر كانت تحارب الإرهاب وتم انفاق نحو 9 مليار جنيه على محاربته ، كما ان البنيه التحتية تمت وهناك مشروعات كبري نفذت، ولكن لابد بالشعور بالمواطنين ووتحسين مستواهم المعيشي، كما لفت  إلى ان الرئيس السيسي يكافح ويحارب ولكنه لا يمكنه ذلك بمفرده ولابد من وجود مستثمرين ورجال اعمال يتقوا الله إذ ان بعض رجال الاعمال يجلسون متخصصين للاساءه لكل شيء جميل على ارض الوطن ولكن هذه البلد لن تقع وقد جعلت من الظروف الصعبه والمشاكل الكبرى التي تعاني منها تكاتف لايدي شعبها.

تم نسخ الرابط