الغاء خدمة معرفة الرصيد لجميع شركات الاتصالات

اكواد الغاء خدمة معرفة الرصيد لجميع شركات الاتصالات

كود الغاء رسوم المكالمة
كود الغاء رسوم المكالمة

كود  الغاء خدمة معرفة الرصيد لجميع شركات الاتصالاتـ بعد الانتهاء من المكالمات الهاتفية، يتلقى البعض رسالة تبلغهم بتكلفة المكالمة والرسوم المطبقة عليها، وكلما أجرى شخص مكالمة جديدة يتم خصم الرصيد المناسب من حسابه ،ترسل هذه الرسائل بشكل تلقائي بعد كل مكالمة، مما يدفع الكثيرين للبحث عن طريقة لإلغاء هذه الرسائل وتجنب خصم الرصيد.

 

كود الغاء رسوم المكالمة لشركات الاتصالات 

وفقًا للموقع الرسمي لـ شركات الاتصالات  الرائدة، يتوفر كود خاص يمكن للمستخدمين استخدامه لإلغاء تكلفة المكالمة وتجنب خصم الرصيد. يمكن للمشتركين إدخال هذا الكود على النحو التالي:

كود  أورانج  لإلغاء تكاليف المكالمات 

لعملاء شبكة أورانج، توفر الشركة خدمة لإعلامهم بالرصيد المتبقي بعد كل مكالمة تُجرى، يتم إضافة قرش واحد إلى الفاتورة كلما تم إعلام العميل برصيده بعد مكالمة غير مجانية. 

تقدم هذه الخدمة تلقائيًا لجميع العملاء. ولإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة، يُرجى طلب #100#، ثم اختيار "خدماتي"، ثم اختيار "خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة" ومن ثم الضغط على إلغاء.

كود الغاء رسوم المكالمة لشركات الاتصالات 

كود  فودافون  لإلغاء تكاليف المكالمات 

 

لعملاء شركة فودافون، يمكنهم الآن الاشتراك في خدمة معرفة تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي بعد كل مكالمة عبر استخدام الرمز القصير #9001* بتكلفة قدرها قرش واحد فقط. ويُمكن إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق استخدام الرمز #9000* مجانًا.

اكواد الغاء خدمات

كود   WE لإلغاء تكاليف المكالمات 

لعملاء شبكة WE، يمكنهم الآن الاستعلام عن رصيدهم عن طريق الاتصال بالرقم #550*، حيث ستصلهم رسالة مؤقتة تعرض المبلغ المتبقي في رصيدهم. يُفترض أن يكون سعر هذه الخدمة 5 قروش. ولإلغاء الاشتراك في أي خدمات مشتركة في الخط المتعاقد عليه، يُرجى الضغط على *155#.

كود اتصالات لإلغاء تكاليف المكالمات 

لعملاء شبكة اتصالات، يمكنهم الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة من خلال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 7310 مجانًا، حيث تُفصح تكلفة الخدمة عند قرش واحد بعد كل مكالمة. ولإلغاء الخدمة، يمكنكم إرسال رقم 1 في رسالة إلى نفس الرقم 7310 مجانًا. 

كود يلغي جميع الخدمات على هاتفك 

الرقم الذي يمكن استخدامه لإلغاء جميع الخدمات هو *155#. وفقًا لـ"يسري"، تقدمه الجهة الرسمية لتنظيم الاتصالات، يتيح هذا الرمز إلغاء جميع الاشتراكات في الخدمات الترفيهية للهواتف المحمولة بغض النظر عن رغبة العميل، سواء قبل أو بعد عملية شحن الرصيد. كما يمكن للعميل معرفة جميع الخدمات التي تم الاشتراك بها أيضًا.

تم نسخ الرابط