بالتواريخ اعرف اجازاتك فى رمضان 11 يوم وباقى السنه اجازات بالجمله

منذ 2 شهر
2022-04-05T12:42:00+0200
تبليغ
بالتواريخ اعرف اجازاتك فى رمضان 11 يوم وباقى السنه اجازات بالجمله

يتمتع الموظفون خلال شهر رمضان 2022 بإجازة عامة لمدة 3 أيام أثناء تحرير شم النسيم وعيد تحرير سيناء وعيد العمال ، والأيام الأربعة الأخرى إجازة أسبوعية يوم الجمعة ، وبعض موظفي الحكومة أيام السبت ، بالإضافة إلى عيد الفطر.

قرار مجلس الوزراء

وقرر مجلس الوزراء نقل جميع أيام العطل الرسمية خلال الأسبوع إلى الخميس من عطلة نهاية الأسبوع بحيث تكون أيام الخميس والجمعة والسبت متتالية.

العطلات الرسمية في رمضان

يوافق عيد تحرير سيناء الخميس 27 رمضان 28 أبريل وليس الأحد 24.

عيد شم النسيم هو الاثنين 25 أبريل ، الموافق 24 رمضان ، وهي المرة الثانية التي يحتفل فيها المصريون بهذا العيد خلال الشهر الفضيل.

إجازة عيد العمال يوم الأحد 1 مايو الموافق 30 رمضان 2022.

تاريخ عطلة عيد الفطر

تمتد عطلة عيد الفطر 3 أيام من الاثنين 2 مايو إلى الأربعاء 4 مايو.

العطلات المتبقية في عام 2022

عطلات شهر يونيه

الخميس 30 يونيو هو يوم عطلة في ذكرى ثورة 30 يونيو ، وهو عطلة فقط خلال الشهر.

عطلات شهر يوليو

تموز هو عيد الأضحى ، وبحسب علم التنجيم ، فإنه يبدأ يوم الجمعة 8 يوليو ، ووقفه عرفات ، لذا فإن السبت 9 يوليو هو أول أيام عيد الأضحى ، ويستمر حتى الثلاثاء 12 تموز.

وأيضًا في يوليو ، السبت عطلة رسمية للاحتفال بذكرى الثورة في 23 يوليو ، والسبت 23 يوليو ، بالإضافة إلى رأس السنة الهجرية ، من المقرر أيضًا أن يمتد إلى عطلة الخميس ، السبت 30 يوليو ، و انتقل إلى نفس الأسبوع الخميس.

عطلات شهر اكتوبر

لا توجد عطلات رسمية في أغسطس وسبتمبر من هذا العام ، ويوم الخميس في أكتوبر ، من المقرر أيضًا نقل عطلة تخليدًا لانتصار الحرب في 6 أكتوبر 1973 ، إلى الخميس.

بالإضافة إلى ذلك ، خلال شهر أكتوبر ، السبت ، 8 أكتوبر ، هو عطلة رسمية في المولد النبوي الشريف ، والتي ستكون آخر عطلة رسمية في عام 2022.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play