تحذ ير عاجل للمواطنين من التعرض للشمس في ساعات الذروة

منذ 2 شهر
2022-04-17T09:41:00+0200
تبليغ
تحذ ير عاجل للمواطنين من التعرض للشمس في ساعات الذروة
صورة أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من انخفاض الرؤية الأفقية على بعض الطرق اليوم ، بسبب الرياح التي تثير الرمال والأتربة. ويطال جميع مدن ومحافظات الجمهورية.

رياح مثيرة للرمال

وأضافت هيئة الأرصاد في بيان صادر عنها ، أن الموجة شديدة الحرارة اليوم ، مصحوبه برياح جنوبيه غربيه تثير الرمال والاتربه ، وانخفاض نسبة الرطوبة في الجو ، ، ووسط سيناء ، وشمال الصعيد. مصر ومدن القناة والصحراء الغربية ، بينما يبدأ نشاط الرياح في الصحراء الغربية ، يتقدم نحو الداخل مع تقدم اليوم ، يؤثر على انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق ،توقعات شدة هطول الأمطار المختلفة في الجزء الغربي من البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد أن درجة الحرارة بلغت 39 درجة ، بينما سجلت السواحل الشرقية والغربية ووسط سيناء 38 درجة ، ومحافظات الصعيد الشمالية 38 درجة ، بينما سجلت محافظات جنوب البلاد 41 درجة.

مرضى الجيوب الأنفية

وحذرت هيئة الأرصاد مرضى الجيوب الأنفية من ارتداء كمامة قبل مغادرة المنزل ، وذلك بسبب نشاط الرياح المغبرة.

موعد انكسار درجة الحرارة

وتابعت: يوم الاحد ستبدا درجات الحرارة بالارتفاع ومصر ستتعرض لرياح حماس وستبلغ درجات الحراره ذروتها فى انحاء البلاد يوم الاثنين وعلى ساحل البحر المتوسط ​​ القاهره الكبرى والوجه البحرى شمال الصعيد ، تصل درجة الحرارة إلى الأربعين درجة وتبدأ درجة الحرارة بالانخفاض تدريجياً . يسير الجو سريعًا في شمال البلاد بين الاثنين والثلاثاء ، ويبدأ الطقس البارد في العودة تدريجيًا ، مع اعتدال النهار نهارًا ، خاصة يوم الثلاثاء.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play