موعد إجازة البنوك بمناسبة أعياد القيامة

منذ 2 شهر
2022-04-20T05:08:00+0200
تبليغ
موعد إجازة البنوك بمناسبة أعياد القيامة
كتب

موعد اجازة البنوك بمناسبة عيد القيامة و عيد شم النسيم و تحرير سيناء

البنك المركزي المصري يعلن ان إجازة البنوك ، بمناسبة عيد القيامة ، وعيد تحرير سيناء ، وعطلة شم النسيم.قرر البنك المركزي المصري تعليق عمل جميع البنوك العاملة في مصر يوم الأحد ويوم الاثنين المقبلين (الموافق 24-25 أبريل 2022) بمناسبة عيد الفصح المجيد وتحرير سيناء و عيد شم النسيم.

من المقرر أن تستأنف البنوك العاملة في مصر عملها صباح الثلاثاء المقبل (الموافق 26 أبريل 2022).

يبلغ عدد البنوك العاملة في مصر حوالي 38 بنكًا ، مع أكثر من 17000 جهاز صراف آلي على مستوى الجمهورية

ضاعفت البنوك العاملة في مصر خلال فترة الأعياد من تشغيل ماكينات الصرف الآلي في محافظات الجمهورية ، حيث توفر الأموال للمواطنين على مدار اليوم ، وتوفر النقد اللازم للمواطنين لسحب أموال حاملي بطاقات الصراف الآلي خلال الاجازة.

تعمل البنوك العاملة في السوق المحلية أيضًا على زيادة أعمال توفير الأموال اللازمة لأجهزة الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى المقاطعات في الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من النقد خلال العطلات المصرفية.

تستخدم البنوك العاملة في السوق المحلية شركات تحويل الأموال لتقديم النقد إلى أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها ، وإذا كانت أجهزة الصراف الآلي موجودة في شارع مختلف ، ولكن إذا كانت ماكينة الصراف الآلي موجودة في أحد فروع البنك ، فعندئذ من خلال موظفي الفرع داخل البنك




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play