ايه الحكاية خروج مكعب أسود غامض من الشمس يثير الرعب

منذ 1 شهر
2022-05-04T04:09:00+0200
تبليغ
ايه الحكاية خروج مكعب أسود غامض من الشمس يثير الرعب

خروج مكعب أسود غامض من الشمس يثير

تم رصد مكعب أسود غامض ينبثق من الشمس لفترة وجيزة أمام الكاميرا الحية قبل أن تواجه ناسا خللاً في الكاميرا وموقعها ، مما ترك الباحثين والمراقبين في حيرة من أمرهم. التقطت لقطات من مرصد الشمس والهيليوسفير ، وهو مشروع تعاون دولي بين وكالة ناسا ووكالة الفضاء الأوروبية ، مظهر جسم صغير على شكل مكعب في الركن الأيمن السفلي من الشمس لمدة ثانيتين تقريبًا.

ثم ينتهي المشهد بنهاية مفاجئة وتتحول الشاشة إلى اللون الأسود ، حيث رأى المراقبون المكعب يخرج من الشمس ، وبعد ذلك مباشرة حدث خلل كبير في الكاميرا الحية ولقطات البث الحي ، بحسب ما نشرته بريطانيا. صحيفة ديلي ستار . ادعى سكوت سي وارينج ، خبير الفضاء ، المقيم الآن في تايوان ، أن وكالة الفضاء الأمريكية غطت منطقة معينة من الشمس وأغلقت موقع الصيانة بمجرد أن ظهر أن المكعب الأسود يخفي شيئًا عن أبناء الأرض.

بينما اقترح سكوت أن اللحظة الرائعة حدثت في الثاني من مايو في حوالي الساعة الواحدة ، أضاف أيضًا أن ناسا تحاول إخفاء المكعبات السوداء التي تمر عبر الفضاء عبر الشمس.

وقال برنارد فليك ، عالم المشروع ومدير المهمة في SOHO ، لـ Vice في مقابلة رداً على مظهر مماثل لمكعب أسود على الشمس: إنه لا شيء ، المربع الأسود يرجع إلى كتلة الكاميرات التالفة المفقودة: نفسها بسبب أخطاء الإرسال بين SOHO و Earth.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play