مفيش واتساب بعد هذا الموعد على هذه الهواتف

منذ 3 اسابيع
2022-06-07T13:54:00+0200
تبليغ
مفيش واتساب بعد هذا الموعد على هذه الهواتف
صورة أرشيفية

أعلن واتس آب أنه توقف عن العمل على أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 10 و iOS 11. وذلك اعتبارًا من أكتوبر.

وأفاد موقع وابتلانفو المتخصص في مراقبة أخبار واتسآب. ينص مستند دعم التطبيق الجديد على أنه سيتعين على مستخدمي آيفون الترقية إلى iOS 12 أو إصدار أحدث لمواصلة استخدام خدمة المراسلة على أجهزتهم.

تطبيق “واتساب

وأضاف أن موديلات آيفون القديمة ، مثل آيفون 5 و آيفون 5c ، التي أطلقتها شركة أبل في سبتمبر 2012 ، لن تتمكن من تشغيل تطبيق واتس آب اعتبارًا من أكتوبر المقبل. ومع ذلك ، سيتأثر مستخدمو الطرز الأحدث الذين لم يجروا ترقية أجهزتهم بطريقة أو بأخرى إلى iOS 12 أو إصدار أحدث بهذا التغيير مؤقتًا.

وأضاف الموقع أن مستخدمي واتس آب على هواتف آيفون 5s أو آيفون 6 التي تعمل بنظام iOS 10 ، والتي تم إصدارها في سبتمبر 2016 ، لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد 24 أكتوبر ، إلا إذا قاموا بالترقية إلى آخر تحديث لنظام iOS متاح لهذه الهواتف.

أجهزة آيفون

ولهواتف أندرويد. تنص تعليمات واتس آب. ومع ذلك ، سيتمكن مستخدموه من الاستمتاع بمزايا التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل 4.1 والإصدارات الأحدث. بينما سيتمكن مالكو أجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 والإصدارات الأحدث من الاستمتاع بمزايا الخدمة.

تطبيق المراسلة واتس آب. لاختبار ميزة جديدة تتيح الانسحاب بهدوء من دردشة جماعية غير مهمة للمستخدم الذي يرغب في مغادرتها.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play