قوم بهذه الخطوات لتحصل على زيادة فى سرعة الانترنت

منذ 3 اسابيع
2022-06-07T16:15:00+0200
تبليغ
قوم بهذه الخطوات لتحصل على زيادة فى سرعة الانترنت
صورة أرشيفية

قدم المهندس إسلام خالد الباحث في أمن المعلومات والاتصالات عدة نصائح لمستخدمي الإنترنت المنزليين لمواجهة ضعف الخدمة وزيادة سرعتها. يساهم في زيادة وتحسين الخدمة.

افتح الراوتر وأقفله

وأكد الباحث في مجال أمن المعلومات ، أن من بين طرق زيادة سرعات الإنترنت المنزلية إعادة تشغيل الراوتر ، حيث تساهم عملية الإغلاق والتشغيل في منح الراوتر وقتًا للراحة بسبب ساعات العمل الطويلة دون راحة للراوتر ، مشيرة إلى أن لديك عدد من البرامج التي تساعد في إيقاف تشغيل جهاز التوجيه. بينما لا يتم تشغيل برنامج DD-WRT.

عطل البروتوكول القديم

البروتوكولات القديمة خالد ، يمكن زيادة سرعات الإنترنت عن طريق إيقاف البروتوكولات القديمة ،

وأشار إلى أن من أسباب سوء الخدمة وضع الراوتر في مكان غير مناسب ، ومطالبة المستخدمين بتغيير موقع الراوتر إذا كانت الخدمة ضعيفة أو بطيئة ، مشيرا إلى أن مواد البناء يمكن أن تتداخل مع إشارة الواي فاي اللاسلكية. اضافة الى صعوبة اختراق شبكة الواي فاي. للجدران الخرسانية.

وشدد خالد على أن أحد أهم أسباب ضعف خدمات الإنترنت في المنازل أو المكاتب التجارية ، قد يكون نتيجة اختراق الشبكة واستخدامها من قبل الآخرين ، داعيا المستخدمين إلى تغيير كلمة المرور واسم الشبكة ، واختيار كلمات مرور قوية يصعب تخمينها ، للمساهمة في تحسين الخدمة وإزالة أي شخص قد يستخدم الشبكة دون علم المالك.

وأشار إلى ضرورة التأكد من عدم وجود أجهزة تتسلل إلى شبكة الواي فاي ، واستخدام أحد البرامج لزيادة سرعة الإنترنت مما يساعد في ذلك من خلال رفع كفاءة متصفح الجهاز إلى الإنترنت ، حيث أنه يعزز الذاكرة المتاحة ويحسنها ، مثل برنامج Speed Up Faster.




Email : answer@christian-dogma.com - Email Us
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play